وصول شحنة جديدة من سيارات شيري الى الجزائر.

وصول شحنة جديدة من سيارات شيري الى الجزائر. - الجزائر

وصول شحنة جديدة من سيارات شيري الى الجزائر.

وصلت اليوم الخميس شحنة جديدة من سيارات شيري الى ميناء عنابة، وهذا لتلبية طلبات الزبائن.
وكانت شيري الجزائر قد دعت في وقت سابق زبائنها الذين سددوا المبلغ الكامل لسياراتهم الى التقرب إ إلى وكلائهم للحصول على الرقم التسلسلي لسياراتهم ، وأكدت في بيان نشرته على صفحتها الرسمية على فايسبوك ” نعلمكم بأن سياراتكم قد وصلت إلى ميناء عناية، في انتظار الانتهاء من عملية التخليص الجمركي وتسليم سياراتهم بعد عيد الفطر باذن الله.”

وسبق لشيري الجزائر أن اعلنت أنه بالنسبة للزبائن الذين سددوا الدفعة الكاملة 100% لاقتناء سياراتهم، أن سياراتهم ستصل إلى الموانئ الجزائرية ياليوم الأحد 7 أفريل، حيث سيتم التخليص الجمركي في أقرب الآجال لتسليمها لأصحابها قبل نهاية شهر أفريل الحالي.

وكشفت شيري الجزائر أن هذا الإعلان نتيجة لتغيير مسار السفينة التجارية المحملة بالسيارات من البحر الأحمر إلى المحيط الأطلسي، والذي يعتبر أمراً خارجاً عن نطاق سيطرة الشركة، في مثل هذه الظروف الخارجية.

ويأتي هذا التوضيح بعد قلق الزبائن بخصوص تأخر تسليم سياراتهم، غير أن شيري الجزائر أكدت الإلتزام بوعودها وتسليم السيارات للزبائن المعنيين قبل نهاية الشهر الجاري.

وكانت شيري الجزائر أن أعلنت قبل أيام أن خدمات ما بعد البيع لزبائنها متوفرة مبدئيا لدى 16 وكيلا، على أن يستمر توسيع شبكة الخدمات عبر كامل وكلائنا في الجزائر.

كما أكدت شركة شيري الجزائر في بيان لها نشرته على صفحتها الرسمية عبر فيسبوك أن أول موعد للصيانة حُدد بمسافة تصل إلى 10000 كيلومتر، كما تم إعلام الزبائن به خلال عملية تسليم سياراتهم، وذلك في إطار الالتزام الراسخ لأوتو ليدر كومباني بتقديم خدمات عالية الجودة.

كما أكد البيان أن الشركة تحرص على تقديم مواد صيانة بجودة عالية، و بسعر مناسب هو الارخص في السوق مما سيجعل خدمات شيري المتاحة بسهولة ويسرى لجميع زبائننا في كل ربوع البلاد، في خطوة من الشركة لتعزز مكانتها التجارية وتعكس التزامنا بتقديم أعلى مستويات الخدمة للزبون الجزائري.

اقرأ المزيد