وزير المجاهدين يجدد تضامن الجزائر المطلق مع الشعب الفلسطيني

وزير المجاهدين يجدد تضامن الجزائر المطلق مع الشعب الفلسطيني

تيبازة – جدد وزير المجاهدين وذوي الحقوق العيد ربيقة، يوم السبت من تيبازة، “تضامن الجزائر المطلق” مع الشعب الفلسطيني الذي يتعرض للإبادة الجماعية من قبل الكيان الصهيوني.

وخلال حفل نظم بمناسبة المولد النبوي الشريف على شرف الأطفال الجرحى الفلسطينيين وعائلاتهم المتواجدين بمركز الراحة للمجاهدين ببوهارون (تيبازة)، أكد الوزير الذي كان مرفوقا بسفير دولة فلسطين في الجزائر السيد فايز أبو عيطة، ان الجزائر “لن تحيد على مساندة الشعب الفلسطيني الى غاية نيل استقلاله التام”، مبرزا ان الجزائر التي عانت من ويلات وجرائم الاستعمار تعي جيدا حجم التضحيات والمآسي من اجل الحرية.

واضاف في هذا السياق، أن مشاركة الاطفال الفلسطينيين الجرحى وعائلاتهم فرحة إحياء ذكرى المولد النبوي الشريف في هذا الاحتفال الرمزي فرصة لتجديد التزام الجزائر بقيادة رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون بتضامنها المطلق مع القضية المركزية فلسطين.

من جانبه، هنأ سفير دولة فلسطين بالجزائر السيد فايز أبو عطية، رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون لفوزه بعهدة رئاسية ثانية، منوها بكل ما تقدمه الجزائر للشعب الفلسطيني من دعم ومبادرات على غرار استقبال الاطفال الجرحى وذويهم من ضحايا الاعتداء الصهيوني الهمجي من أجل رعايتهم صحيا ونفسيا واجتماعيا.

وأكد السيد ابو عطية ان الفلسطينيين على ثقة بأن رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون “سيقود الجزائر إلى بر الأمان وسيصل بها إلى أعلى مستويات الرقي والتطور”.

للإشارة فقد شهد الحفل الذي نظمته وزارة المجاهدين بالتنسيق مع دار الثقافة أحمد عروة بالقليعة والهلال الأحمر الجزائري نشاطات دينية وترفيهية وتربوية ومسابقات لصالح الأطفال الجرحى الفلسطينيين واختتم بتوزيع جوائز وهدايا على الأطفال الفلسطينيين.