وزير التجارة يجري زيارة تفقدية للمدرسة العليا الجزائرية للأعمال

وزير التجارة يجري زيارة تفقدية للمدرسة العليا الجزائرية للأعمال

الجزائر- قام وزير التجارة وترقية الصادرات, الطيب زيتوني, اليوم الاثنين, بزيارة تفقدية للمدرسة العليا الجزائرية للأعمال, في إطار التحضيرات الجارية للدخول الدراسي 2024-2025, أين شدد على ضرورة تسريع تنصيب المجلس العلمي والبيداغوجي للمدرسة, حسبما أفاد به بيان للوزارة. 

وخلال الزيارة التقى السيد زيتوني بمجموعة من أساتذة المدرسة أين اطلع على الاستعدادات الجارية لاستقبال الطلبة في الموسم الدراسي الجديد.

كما شدد بالمناسبة على “ضرورة تسريع تنصيب المجلس العلمي والبيداغوجي للمدرسة, مؤكدا على “الدور المحوري الذي يلعبانه هذين المجلسين في ضمان جودة التعليم وتطوير المناهج الدراسية بما يتماشى مع احتياجات سوق العمل والتطورات الاقتصادية الراهنة”, حسب البيان.

كما أكد الوزير على أهمية تعزيز التعاون بين المدرسة وقطاع الأعمال لضمان تكوين جيل من الكفاءات القادرة على المساهمة بفعالية في دعم الاقتصاد الوطني.

كما شكلت هذه الزيارة فرصة للاطلاع على مختلف المرافق التعليمية والبنية التحتية المتوفرة, حيث شدد الوزير على “ضرورة توفير بيئة تعليمية متكاملة تلبي احتياجات الطلبة وتساهم في تحقيق التفوق الأكاديمي”.

كما أعرب عن “إعجابه بالمستوى العالي للتجهيزات التقنية والموارد المتاحة للطلبة, مما يعكس التزام المدرسة بتقديم تعليم متطور ومواكب للتحديات الحديثة”, يضيف البيان.

وفي ختام زيارته, عبر السيد زيتوني عن “ثقته في قدرة المدرسة العليا الجزائرية للأعمال على تقديم تعليم متميز يساهم في تطوير قطاع الأعمال في الجزائر”, مؤكدا على “مواصلة الوزارة دعمها للمدرسة لضمان تحقيق أهدافها التربوية والعلمية”.