وزارة الداخلية تطلق استبيان إلكتروني لتقييم موسم الإصطياف

وزارة الداخلية تطلق استبيان إلكتروني لتقييم موسم الإصطياف - الجزائر

أعلنت وزارة الداخلية والجماعات المحلية و التهيئة العمرانية، اليوم الأحد، في بيان، عن إطلاق استبيان الكتروني خاص بتقييم موسم الإصطياف 2019 عبر موقعها الرسمي، وكذا في حساباتها الرسمية في شبكات التواصل الإجتماعية.

وجاء في بيان للوزارة تحوز “سبق برس” نسخة منه أنه “ضمن توجهها المبني على التحسين المستمر للخدمات العمومية المقدمة وتجسيدا للمقاربة التشاركية المنتهجة في تقييم سيرورة موسم الاصطياف، تعلن وزارة الداخلية والجماعات المحلية والتهيئة العمرانية عن اطلاق استبيان الكتروني خاص بتقييم موسم الإصطياف 2019 عبر موقعها الرسمي، وكذا في حساباتها الرسمية في شبكات التواصل الإجتماعية “، كما تدعو المواطنين عبر مختلف ولايات الوطن والمقيمين بالخارج إلى المشاركة في هذه “العملية التقييمية”.

وأضاف البيان ” وتهدف عملية إطلاق هذا الإستبيان الذي تم إعداده بالتنسيق مع مختلف القطاعات المعنية في إطار عمل اللجنة الوطنية للتحضير لموسم الإصطياف، إلى “تقييم موضوعي لمختلف الخدمات والنشاطات الخاصة بموسم الإصطياف 2019 “.

كما سيتم، من جانب آخر، “الإعتماد على نتائج هذا الإستبيان المتاح للمواطنين الكترونيا إلى غاية سبتمبر 2019 في تسطير البرامج المقبلة وتعزيز جودة الخدمات المقدمة للمصطافين بصفة مستمرة”. يضيف المصدر