ورقلة : زيارة ميدانية موجهة لممثلي وسائل الإعلام المحلية إلى مفتشية أقسام الجمارك

ورقلة : زيارة ميدانية موجهة لممثلي وسائل الإعلام المحلية إلى مفتشية أقسام الجمارك

ورقلة – نظمت المديرية الجهوية للجمارك بورقلة اليوم الإثنين زيارة ميدانية موجهة لفائدة ممثلي وسائل الإعلام المحلية المعتمدين إلى مصالح مفتشية أقسام الجمارك. 

 ومكنت هذه الزيارة الموجهة للصحفيين من التعرف عن قرب على مختلف المصالح الجمركية , و الإطلاع على جوانب من النشاط الجمركي على مستوى دائرة الاختصاص الإقليمي للمفتشية, مثلما صرح ل/وأج المكلف بتسيير مفتشية أقسام الجمارك بالنيابة, علي بوغرارة .

كما نظمت بذات المناسبة خرجة ميدانية للفرق العملياتية للجمارك وتنفيذ تمرين محاكاة لحجز كمية من المؤثرات العقلية, وتوقيف مجرمين , إثر نصب حاجز أمني بالنقطة الكيلومترية “20” بالطريق الوطني رقم” 56″ الرابط بين ولايتي ورقلة و توقرت.

وتأتي هذه الزيارة الموجهة إلى مفتشية أقسام الجمارك بهدف توطيد العلاقة مع مختلف وسائل الإعلام المحلية باعتبارها شريكا هاما يساهم في نشر الوعي, وكذا تجسيد الإتصال الجواري للتقرب من الجمهور, و إطلاعه على كل المعلومات والمستجدات الحاصلة بقطاع الجمارك , وكذا إبراز جهود هذا السلك النظامي سيما فيما يتعلق بمكافحة الجريمة وحماية الإقتصاد الوطني ,إستنادا إلى ذات المسؤول.

وتوجت هذه الزيارة الموجهة بتكريم ممثلي الأسرة الإعلامية المحلية نظير جهودها المبذولة في مرافقة نشاطات جهاز الجمارك ومختلف مؤسسات الدولة الأخرى , وذلك عشية إحياء اليوم الوطني للصحافة المصادف ل22 أكتوبر من كل سنة.

اقرأ المزيد