ورقلة: إقبال للجمهور على الأبواب المفتوحة حول الرياضة العسكرية

ورقلة – شهدت تظاهرة “أبواب مفتوحة حول الرياضة العسكرية” والزيارة الموجهة التي نظمتها قيادة الناحية العسكرية الرابعة (ن-ع-4-ورقلة) اليوم الخميس إقبالا واسعا للجمهور الذين توافدوا للتعرف على الرياضة العسكرية وما حققته من إنجازات.

وتمكن زوار هذه التظاهرة الإعلامية، سيما منهم تلاميذ المؤسسات التربوية التي أقيمت بالمركب الرياضي الجهوي العسكري، من التعرف على نشاط المنتخبات الرياضية الجهوية للناحية العسكرية الرابعة، ومتابعة عدة استعراضات في رياضات التايكواندو والملاكمة والجيدو والسباحة.

واستقطبت عناصر منتخب رياضة الكوكسول اهتمام الجمهور الحاضر الذين قدموا عروضا تعكس تحكما كبيرا لهم في الفنون القتالية وذلك سواء عن طريق إبراز قدرات التحمل الكبيرة التي يتمتعون بها أو من خلال استخدام أحدث التقنيات الفنية.

كما سمح هذا الحدث الإعلامي أيضا بالتعرف من خلال المعرض على مختلف الأنشطة المنظمة خلال الموسم الرياضي المنقضي (2022/2021) وكذا النتائج الرياضية التي حققتها المنتخبات الرياضية الجهوية لذات الناحية.

وتم من خلال الصور الفوتوغرافية التعرف كذلك على المنشآت الرياضية التي يتوفر عليها المركب الرياضي الجهوي للناحية العسكرية الرابعة وعرض مجموعة من العتاد وألبسة مختلفة للرياضيين.

وتندرج هذه “الأبواب المفتوحة” ضمن برنامج الاتصال الذي تبنته القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي والتي ترتكز على الانفتاح على الجمهور لتعزيز رابطة جيش-أمة، كما أشار رئيس أركان الناحية العسكرية الرابعة العميد سماعين شوابنة لدى افتتاحه نيابة عن قائد ذات الناحية هذه التظاهرة الإعلامية.

وأكد في ذات السياق أن هذا الحدث يسمح للمواطنين بالاطلاع على جانب من الإمكانيات الرياضية المتوفرة لدى الجيش الوطني الشعبي، مبرزا بالمناسبة أن الرياضة العسكرية بإقليم الناحية العسكرية الرابعة تعرف تطورا مستمرا ونجاحات كبيرة وهذا ما تعكسه النتائج المشرفة التي حققها رياضيو الناحية في مختلف المنافسات الوطنية سواء فردية أو جماعية.