هيئة دولية تطالب بالتحرك الجاد من أجل وقف جرائم الإحتلال الصهيوني بفلسطين

 

رام الله (فلسطين المحتلة) – طالبت الهيئة الدولية لدعم حقوق الشعب الفلسطيني المجتمع الدولي بالتحرك الجاد من أجل وقف الإنتهاكات الصهيونية الجسيمة بحق المسجد الأقصى والمدنية المقدسة وباقي جرائم الإحتلال وخاصة جرائم الإبادة الجماعية المتواصلة في قطاع غزة.

كما طالبت الهيئة الدولية في بيان لها, بوقف جرائم الاستيطان الاستعماري والقتل الميداني والتنكيل بالأسرى والعمل على مقاطعة وفرض العقوبات على الاحتلال الصهيوني ومحاسبة قادته وجنوده أمام القضاء الدولي ودعم حقوق الشعب الفلسطيني في تقرير المصير والعودة و إقامة الدولة الفلسطينية المستقلة وعاصمتها القدس.

و أدانت الهيئة الدولية و بشدة اقتحام مسؤولين صهاينة وقرابة 2250 من المستوطنين المتطرفين وبحماية قوات شرطة الاحتلال الصهيوني لباحات المسجد الأقصى الشريف من جهة باب المغاربة, مشيرة إلى أن هذه الاستفزازات المتكررة لمشاعر المسلمين تأتي تزامنا مع منع المصلين الفلسطينيين من دخول المسجد الأقصى.

كما أشارت إلى أن هذه الممارسات الصهيونية هي خرق فاضح لقواعد القانون الدولي الإنساني والوضع التاريخي وقرارات الأمم المتحدة ذات الصلة بمدنية القدس والمسجد الأقصى, وتصعيد يهدف إلي تغذية الحرب وتأجيج المشاعر وإفشال جهود وقف العدوان الصهيوني على قطاع غزة وباقي الأراضي الفلسطينية المحتلة.

اقرأ المزيد