هذه هي الشروط التي فرضتها فرنسا لدخول الجزائريين - الجزائر

هذه هي الشروط التي فرضتها فرنسا لدخول الجزائريين

كشفت سفارة فرنسا لدى الجزائر، اليوم الأربعاء عن الشروط التي فرضتها فرنسا لدخول الجزائريين الى اراضيها باعتبار الجزائر مصنفة في الخانة البرتقالية من حيث انتشار كوفيد-19.
حيث اعلنت سفارة فرنسا لدى الجزائر إن الإجراءات الصحية تنطبق على جميع المسافرين قبل المغادرة وعند الوصول إلى الأراضي الفرنسية. بالإضافة إلى ذلك، توجد قيود على الوصول إلى الأراضي الفرنسية اعتمادًا على بلد منشأ المسافرين و تابعت ” تختلف ظروف قدومك إلى فرنسا حسب البلد الذي أتيت منه وحالة التطعيم الخاصة بك. وفيما يخص الجزائر والموجود على القائمة البرتقالية. يتم قبول اللقاحات المصرح بها من قبل وكالة الأدوية الأوروبية و Moderna و AstraZenecca. و Johnson & Johnson.
حيث في حال تلقي المسافر التطعيم، يجب على كل مسافر يزيد عمره عن 11 عامًا أن يقدم عند الصعود. النتيجة السلبية لاختبار pcr الذي تم إجراؤه قبل أقل من 72 ساعة من الرحلة. أو لاختبار مستضد تم إجراؤه قبل أقل من 48 ساعة من الرحلة اما عند عدم تلقي اللقاح فإنه لا يمكن السفر إلى فرنسا إلا إذا كان لدى المعني سبب مقنع للقيام بذلك. ويمكن أن يتم إجراء اختبار كورونا مفاجئ عند الوصول إلى فرنسا. والالتزام بالحجر الصحي بعد الوصول إلى فرنسا لمدة 7 أيام اي اسبوع كامل.

اقرأ المزيد