هذه اسعار علامة جويير Joyear في الجزائر

هذه اسعار علامة جويير Joyear في الجزائر - الجزائر

 

هذه اسعار علامة جويير Joyear في الجزائر

ما هي DF Joyear

هي علامة جديدة في السوق الجزائري، وهي شركة صناعة سيارات صينية رائدة؛ تركز على السيارات الرياضية متعددة الاستخدامات رباعية الدفع المركبات متعددة الأغراض، بالإضافة الى سيارات السيدان. أما عالميا فهي تحضى بإشادة خاصة، لأنها علامة فرعية فاخرة من مجموعة دونغ فنغ موتورز.

تعد الشركة الأم “دونغفنغ موتورز” من أبرز شركات صناعة السيارات في الصين، ولها تاريخ عريق يعود إلى تأسيسها عام 1969. يقع مقرها الرئيسي في مدينة ووهان بمقاطعة هوبي، وقد رسخت الشركة مكانتها كإحدى شركات صناعة السيارات الكبرى الأربع في البلاد. ومن خلال الشراكات الاستراتيجية والمشاريع المشتركة مع عمالقة دوليين مثل نيسان وهوندا ومجموعة بيجو سيتروين سابقا (PSA Peugeot Citroën) وكيا، استفادت دونغفينغ من التقنيات المتقدمة في صناعة السيارات، مما دفع نموها وتوسيع نطاق سوقها محليًا وعالميًا.

بهذه السيارات تستعد علامة Joyear لاقتحام السوق 2024

هذه اسعار علامة جويير Joyear في الجزائر

يتوقع أن تقتحم علامة جويير السوق الجزائرية سنة 2024 بقوة من خلال تقديم تشكيلة مميزة من السيارات، فهي تعمل على طرح ثلاثة طرازات من سياراتها في الجزائر خلال المدة القادمة. وتشمل هذه الطرازات سيارة سيدان عائلية Joyear S50 ، وكذا سيارة ميني فان عائلية ذات سبع مقاعد Joyear U-Tour ، وسيارة SUV متعددة الأغراص ذات خمس مقاعد T5-evo .

ويرمي الوكيل الرسمي للعلامة في الجزائر لتسويق سيارات اخرى في أقرب فرصة كسيارة SX6 ، وكذلك شاحنات مثل طزاز M5 باصداريه Vitre ذلت النوافذ الجانبية و tôle وهي شاحنة نقل قوية لنقل البضائع.

وعموما تؤلف جميع الموديلات المسوقة بين الرحابة والرفاهية للباحثين عن سيارت تمتاز بالقوة والاداء؛ بفضل محركات ميتسوبيشي، والصلابة بفضل قاعدة عجلات نيسان.
هذه اسعار علامة جويير Joyear في الجزائر

وتقترح علامة جويير سياراتها بالأسعار التالية :

DF Joyear S50 Forthingمحرك بنزين 1.6 لتر، 120 حصان
إصدار Luxury (علبة يدوية MT): 2،090،000 دج
إصدار) Exclusive اوتوماتيكية CVT): 2،530،000 دج
DF Joyear T5 Evo Forthingمحرك توربو 1.5 لتر، 194 حصان
علبة أوتوماتيكية DCTمزدوجة ذات 7 سرعات
إصدار Luxury : 3،750،000 دج
إصدار Exclusive : 3،990،000 دج
DF Joyear U-Tourمحرك توربو 1.5 لتر، 194 حصان
علبة أوتوماتيكية مزدوجة DCT ذات 7 سرعات
إصدار Luxury : 3،890،000 دج
إصدار Exclusive : 4،250،000 دج

في الأخير، جاء الإعلان بدخول علامة Joyear كعنوان بارز في جديد السيارات في الجزائر، حيث وفرت لزبائنها مجموعة متنوعة من الخيارات لتلبية احتياجاتهم المختلف وبأسعار تنافسية حيث تعتبر حاليا سيارة Joyear S50 كأقل سيارة سيدان سعرا في الجزائر. لتدخل هذه العلامة إلى السوق الجزائرية بقوة وبتنوع في مركباتها؛ التي تجمع فيها بين خصوصيات المركبات العائلية والتصميم المعاصر ومختلف الميزات المتقدمة.

اقرأ المزيد