هذه أهم تصريحات الناخب الوطني جمال بلماضي

شدد مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم جمال بلماضي خلال الندوة الصحفية التي نشطها صبيحة اليوم الأحد بمركز بسيدي موسى، بخصوص الإشاعات التي روجت ضد بلايلي، حيث أكد أن الأمر جد خطير وقال أن ” هناك أشخاص ليس لديهم حدود، يفعلون ما يريدون ولا يهمهم الأمر، نتحدث عن مؤامرات خارجية، لكن المؤامرات بيننا، لا أجد الكلمات للتعقيب على هذا الموضوع، بعد ذلك يقولون حب الوطن و يصبحون جزائريين أكثر من الجزائريين، صراحة أنا جد متفاجئ.

إليكم أبرز التصريحات التي أدلى بها الناخب الوطني

أوجه التعازي الخالصة لعائلة سرباح وسوخان، رحمة الله عليهما ، سرباح سبق لي العمل معه في قطر، لقد أعطى كثيرا للكرة الجزائرية، كان محترفا في عمله، ومحبا لعمله، ومن النادر أن تجد أشخاصا مثله.
سوخان رحمه الله، رجل من طينة الكبار، يستحق كل الاحترام والتقدير.
اللاعبون سعداء جدا بالعودة من جديد إلى مصر.
نحتفظ بذكريات رائعة في مصر، وسنحضر في ظروف مريحة
سنلعب ضد جيبوتي، بجدية كما اعتدنا، نسعى لتحقيق الفوز وكسب النقاط الثلاث، ربما سيكون لقاءا تحضيريا للمواجهة الأخيرة.
كل شخص عليه أن يقوم بعمله ويدافع عن المنتخب، أنا أدافع عن المنتخب في الميدان، أنا مثلكم أتابع ما يحدث، علينا الحذر للأسف هذه إفريقيا، هناك أمور غير نزيهة تحدث في الخفاء.
نحن نتابع جميع اللاعبين، زغبة يستحق التواجد في المنتخب ، عسلة كذلك نحن بصدد متابعته ، عسلة لديه إمكانيات ومن حقه الطموح أن يكون ضمن صفوف المنتخب.
هدفنا كما قلنا من قبل هو التأهل للمونديال، ولا يجب علينا نسيان نهائيات أمم إفريقيا، سندخل المنافسة بكل قوة وحماس.
هشام بوداوي مصاب، كان يشكو من إصابة من قبل، نتمنى له الشفاء العاجل، ولا أعرف مدة غيابه، بخصوص بلايلي تعرض لإلتواء في الكاحل إنه متواجد معانا ويعمل مع الطاقم الطبي والمحضر البدني.
رئيس الاتحاد البوركينابي يتحدث كما يريد ، الرد سيكون عن قريب على أرضية الميدان.
عملية الاسترجاع ستبدأ غدا ، وسيذهب اللاعبون من باريس مباشرة إلى مصر، لربح الوقت.
صحيح وناس لم يلعب كثيرا، ويحتاج لوقت أطول للعب وقادر على فعل الكثير، نحن بحاجة لكل اللاعبين القادرين على إحداث الفارق.
بولاية عاد للمشاركة مع ماتز وسجل هدفا رائعا من مخالفة مباشرة ، تواجده مهم بالنسبة لنا.
لديا الرغبة في وجود لاعبين يعرفون جيدا الأجواء داخل المنتخب، ويعرفون ذهنيات بعضهم البعض، خاصة وأن هذه الفترة جد حساسة وحاسمة.
سيكون هناك لاعبين من المنتخب الوطني الأول سيلعبون كأس العرب لأن من الغير المعقول أن يبقوا بدون منافسة طول المدة التي ستكون البطولات العربية متوقفة.
عدلان قديورة منذ مدة لم يلعب ، هناك لاعبين مهمين في المنتخب ويحدثون الفارق، صحيح لم نبن على لاعب واحد، في حالة غياب لاعبين دائما يكون هناك لاعبون لتعويضهم، عدلان لديه الطموح لتقديم المزيد مع المنتخب، وسنرى مستقبلا ماذا سيحدث، هناك رامز زروقي يؤكد من مباراة لأخرى، هناك كذلك آدم زرقان، كما يقال مصائب قوم عند قوم فوائد .
قلتها وأعيدها لا أعرف أي معيار في تصنيف الفيفا، المهم أننا لم نخرج من أفضل الخمس منتخبات.
لدينا مجموعة ممتازة من اللاعبين المهم بالنسبة لنا الفوز في المباريات
علينا احترام جميع المنتخبات، الأمر الأكيد أن المباراة القادمة جد مهمة من حيث النتيجة والتحضير .
بخصوص محرز، الأرقام لا تكذب، وتثبت أنه لاعب تنافسي، الكل يعرف إمكانياته، إنه في ضمن أحسن الأندية في العالم، صحيح نحن الجزائريون نحب أن نراه يلعب كل أسبوع، لكن نحن لسنا بيب غوارديولا، كنا نوّد أن نراه خلال لقاء الأمس، وهو كذلك كان يرغب بشدة أن يلعب، رياض يعتبر هدية بالنسبة لأي مدرب، صحيح لا يلعب دائما لكنه يلعب مباراة واحدة في المستوى، بالنسبة لي أنا جد راض عليه.
بخصوص أرضية الميدان طرحت المشكل في وقت سابق، المسؤولين تابعوا الأمر، أحس أن هناك تحسن
بغداد قام بأشياء رائعة مع الأندية التي لعب فيها ومع المنتخب، تشافي يحب بغداد كثيرا ويعرف إمكانياته، هل سيأخذه معه إلى برشلونة ؟ الله أعلم، ولو حدث سيكون الأمر رائعا، بغداد عنده إمكانيات عالية ، وللأسف لم يلعب في أوروبا ، في فرنسا هناك بعض المدربين عندما أتحدث معهم بخصوص المنتخب مباشرة يتطرقون إلى بغداد ويقولون لي “ما يفعله أمر غير عادي”.
يجب إعادة النظر في الاحتراف في الجزائر ، لكن قبل ذلك وجب تشخيص الخلل.
الكان القادم سيحدث مشاكل بين اللاعبين والأندية الأوروبية التي سترفض تسريح لاعبيها، الأمر معقد كثيرا.
ليس هناك علاقة خاصة مع نادي نيس، هناك علاقة عمل وفقط والتي تخص لاعبينا، علاقة احترام وفقط، غالتييي مدرب لهشام وعطال أستطيع الرد عليه لكن.. ” نخليو البئر بغطاه “.
“أتابع كل اللاعبين الجزائريين ولا يمكن ان أظلم أي أحد
المنافسة كبيرة في المنتخب، سعيود لاعب جيد لكن يتواجد في مكانه فيغولي وبولاية، أما عن غشة جيد صحيح، لكن يوجد في مكانة محرز

اقرأ المزيد