نهائي كأس الجزائر 2023 : أجواء إحتفالية بهيجة في مدرجات ملعب “ميلود هدفي” بوهران

نهائي كأس الجزائر 2023 : أجواء إحتفالية بهيجة في مدرجات ملعب "ميلود هدفي" بوهران

وهران – تشهد مدرجات ملعب “ميلود هدفي” بوهران أجواء إحتفالية بهيجة وحماسية صنعها أنصار فريقي شباب بلوزداد وأولمبي الشلف الذين تنقلوا بأعداد غفيرة لحضور نهائي كأس الجزائر في كرة القدم للموسم 2022-2023 المقرر يوم الخميس على الساعة الخامسة مساء.

و يسجل حضور جمهور غفير على مستوى مدرجات الملعب من أنصار الفريقين الذين سيتابعون أطوار المقابلة النهائية للنسخة ل 56 لهذه المنافسة وكلهم أمل وطموح بالظفر بالكأس.

و وسط تنظيم محكم وجو بهيج أخذ أنصار كل فريق مدرجاتهم المخصصة لهم وشرعوا في ترديد الهتافات والأغاني الخاصة بفريقهما وهم يحملون العلم الوطني وراياتهم الحمراء والبيضاء سواء لشباب بلوزداد أو أولمبي الشلف.

و قد عبر الشاب أمين مناصر أولمبي الشلف لوأج عن تفاؤله بتتويج فريقه بالسيدة الكأس للمرة الثانية في تاريخ النادي لافتا إلى أن كل الظروف مهيأة سواء أرضية ميدان والتنظيم المحكم لضمان السير الحسن لهذا النهائي وحتى اللاعبين جاهزين لرفع التحدي والعودة بالكأس إلى مدينة الشلف.

من جهته عبر الشاب حسين إبن حي بلوزداد الشعبي عن ثقته في فوز فريقه المفضل بالكأس التاسعة في تاريخه والثانية على التوالي بعد كأس 2019, مشيرا إلى أن أنصار الشباب توافدوا بكثرة على ملعب ميلود هدفي وكلهم عزم وثقة في تأكيد قوة نادي شباب بلوزداد متصدر بطولة الرابطة المحترفة الأولى لهذا الموسم.

و يسعى الفريقان اللذان يملكان سويا ما مجموعه تسع كؤوس ثمانية منها لشباب بلوزداد (1966 و 1969 1970 و1978 و1995 و2009 و 2017 و2019) وكأس وحيدة لأولمبي الشلف حققها في 2005, إلى إضافة تتويج آخر إلى خزانتهما.

اقرأ المزيد