نهائي الكأس الوطنية العسكرية لكرة القدم داخل القاعة : تتويج فريق قيادة الدرك الوطني ذكور بالكأس

البليدة- توج فريق قيادة الدرك الوطني بالكأس الوطنية العسكرية لكرة القدم داخل القاعة ذكور للموسم الرياضي 2023/2022 التي جرت منافساتها اليوم الثلاثاء بقاعة الرياضات التابعة للقاعدة المركزية للامداد لبني مراد “الشهيد محمد سعودي” بالناحية العسكرية الأولى (البليدة).

وتوج فريق قيادة الدرك الوطني بالكأس الخامسة في تاريخه بعد فوزه بالمباراة التي جمعته مع فريق الناحية العسكرية الأولى بنتيجة أربعة اهداف مقابل هدف واحد (4-1).

من جهته ، توج فريق أكاديمية شرشال (اناث) بالكأس الوطنية العسكرية لكرة القدم داخل القاعة لهذا الموسم بعد فوزه بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد (3-1) في المباراة النهائية التي جمعته مع فريق المدرسة الوطنية لتقني الطيران.

ووسط أجواء حماسية كبيرة صنعها الجمهور على مدرجات القاعة التي احتضنت اللقاءين الكرويين ، توج الفريقان الفائزان بالسيدة الكأس الوطنية العسكرية (اناث و ذكور) لكرة القدم داخل القاعة في طبعتها الخامسة و وزعت الميداليات الذهبية و الفضية على الفرق التي نشطت هذا النهائي ، كما تم تقليد حكام المقابلتين بميداليات ذهبية و ذلك في حفل اشرف عليه رئيس مصلحة الرياضات العسكرية دائرة الاستعمال و التحضير العقيد ، عبد الحق جابو.

وبالمناسبة نوه ،العقيد جابو، في كلمته بالظروف التنظيمية المحكمة و الأجواء الرياضية و الحماسية التي طبعت هذا الحدث الرياضي العسكري الوطني “الهام” متوجها في السياق بالشكر الجزيل إلى قائد القاعدة المركزية للامداد و المصلحة الجهوية للرياضة العسكرية و كل اطاراتها على المجهودات المبذولة لانجاحه.

كما أبرز حرص القيادة العليا للجيش الوطني الشعبي على توفير الدعم و جميع الامكانيات الضرورية “من أجل تفعيل و تشجيع و تعميم الممارسة الرياضية بشتى انواعها” مشيدا كذلك بمستوى و مردود الفرق العسكرية لكرة القدم داخل القاعة “الذي هو في تحسن مستمر و في منحنى متزايد سواء في البطولة أو الكأس”، كما قال.

ولم يفوت رئيس مصلحة الرياضات العسكرية دائرة الاستعمال و التحضير الفرصة للاشادة بالتحكيم الجيد الذي قام به الحكام العسكريين لكرة القدم داخل القاعة و حسن ادارتهم للمقابلات التصفوية لهذه الكأس حيث تم تكوينهم – كما قال- من طرف مصلحة الرياضات العسكرية بالتعاون مع الاتحاد الجزائري لكرة القدم.

للتذكير فقد توج فريق الأكاديمية العسكرية لشرشال (اناث) خلال الموسم الرياضي 2023/2022 إضافة الي الكأس الوطنية العسكرية لكرة القدم داخل القاعة بالبطولة الوطنية لهذا الموسم.

اقرأ المزيد