نقل بحري: دخول سفينة طاسيلي 2 حيز الإستغلال يوم 22 يوليو

نقل بحري: دخول سفينة طاسيلي 2 حيز الإستغلال يوم 22 يوليو

الجزائر- أعلنت المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين في بيان لها, يوم الثلاثاء, عن دخول سفينة “طاسيلي 2” حيز الإستغلال يوم 22 يوليو الجاري, وهو ما إستدعى القيام بتعديلات على برنامج الرحلات.

وجاء في البيان: “تنهي المؤسسة الوطنية للنقل البحري للمسافرين إلى علم زبائنها الكرام أنه من المرتقب دخول سفينة طاسيلي 2 حيز الاستغلال بعد الانتهاء من أعمال الصيانة بها يوم 22 يوليو 2024”.

وبناء عليه, قررت المؤسسة برمجة رحلة إضافية على خط الجزائر-مرسيليا, وذلك يوم الاثنين 22 يوليو على الساعة 11 صباحا, يضيف البيان.

كما قامت المؤسسة بتعديلات “خارجة عن إرادتها” على بعض الرحلات, شملت تأجيل رحلة مرسيليا-وهران التي كانت مقررة مبدئيا يوم السبت 20 يوليو على الساعة الخامسة مساء, إلى يوم الثلاثاء 23 يوليو على الساعة 11 صباحا, وكذا تأجيل رحلة وهران-سات التي كانت مقررة يوم 22 يوليو على الساعة 11 صباحا, إلى يوم الأربعاء 24 يوليو على الساعة الرابعة مساء.

كما قررت المؤسسة العمومية, حسب المصدر ذاته, تأجيل رحلة سات-وهران, التي كانت مقررة مبدئيا يوم الثلاثاء 23 يوليو على الساعة الخامسة مساء, إلى يوم الخميس 25 يوليو على الساعة الثامنة مساء.

اقرأ المزيد