نصف ماراطون ”الجزائر الجديدة”: مشاركة واسعة في الطبعة الثانية بوهران

نصف ماراطون ''الجزائر الجديدة'': مشاركة واسعة في الطبعة الثانية بوهران

وهران- شارك قرابة ألف عداء وعداءة، يوم الجمعة بوهران، في النسخة الثانية لنصف ماراطون “الجزائر الجديدة”، وهو الحدث الذي حقق نجاحا كبيرا، حسبما نوه به المنظمون.

و رغم الظروف الجوية التي اتسمت برياح قوية جعلت مهمة المتسابقين صعبة، إلا أن هؤلاء أظهروا إصرارا كبيرا على التألق في هذا الحدث الذي حدد له كنقطة انطلاقه ووصوله مسرح الهواء الطلق “حسني شقرون”.

و برمج المنطمون، ممثلين في النادي الهاوي ”ماراطون وهران” والرابطة الولائية لألعاب القوى، سباقين اثنين على مسافة 5 و21 كلم مفتوحين لعدة فئات عمرية ما بين 18

و 80 عاما.

و وجه رئيس النادي المنظم نور الدين عابيدية، في نهاية السباقين، التحية للمشاركين ”الذين تحدوا الظروف الجوية الصعبة ليسجلوا حضورهم في هذا الحدث الذي يندرج في إطار إحياء الذكرى ال 63 لمظاهرات 11 ديسمبر 1960.

و أضاف نفس المتحدث، في تصريح لوأج، أن المنظمين يأملون في جعل هذه التظاهرة ”تقليدا سنويا بوهران”، مشيرا الى أنهم ”يخططون لفتحه للأجانب في المستقبل القريب”.

من جانبه، أعرب رئيس الرابطة الوهرانية لألعاب القوى، إبراهيم عمور، عن سعادته بـ”الإقبال الكبير للمشاركين” الذي ميز نصف الماراطون، متمنيا أن يأخذ هذا الحدث”بعدا آخر مع مرور السنوات”.

و تم توزيع جوائز مالية على الفائزين خلال حفل نظم في نهاية السباقات وحضرته السلطات المحلية.

 

الفائزون:

 

5 كلم (رجال) :

 

1- أمانه محمد (الشلف)

2- بن يمينة بلال (الشلف)

3- أوسر يونس (تلمسان).

 

5 كلم (سيدات) :

 

1- عبدوس حنان (وهران)

2- زياري أمينة (وهران)

3- لعلاوي نور الهدى (الشلف).

 

21 كلم (رجال) :

 

1- زكريا بوجعبية (الشلف)

2- عليوان أبوبكر (خنشلة)

3- عقبة عبدي (الشلف).

 

21 كلم (سيدات) :

 

1- بوغازي أحلام (مولودية الجزائر)

2- سعدية بوعجايب (تلمسان)

3- حنان كركار (البليدة).

اقرأ المزيد