ناصر الخليفي تواجد بغرفة الحكام بين شوطي لقاء سان جيرمان والريال

ناصر الخليفي تواجد بغرفة الحكام بين شوطي لقاء سان جيرمان والريال - الجزائر

كشف تقرير صحفي إسباني اليوم عن مفاجأة تتعلق بمباراة باريس سان جيرمان ، ريال مدريد الإسباني في دوري أبطال أوروبا بطلها ناصر الخليفي.

 

وحقق باريس سان جيرمان فوزًا قاتلًا على ريال مدريد، بهدف دون رد، مساء أمس الثلاثاء، على ملعب حديقة الأمراء، في ذهاب دور الـ16 لدوري الأبطال، سجله الفرنسي كيليان مبابي في الدقيقة الرابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني.

 

وبحسب محطة “راديو ماركا” الإذاعية الإسبانية، فقد ذهب القطري ناصر الخليفي رئيس نادي سان جيرمان، والبرازيلي ليوناردو المدير الرياضي بالنادي الفرنسي، إلى غرفة ملابس حكام المباراة بين الشوطين للضغط عليهم لصالح باريس.

 

وأضاف التقرير أن الخليفي وليوناردو لم يتفقا مع الحكم دانييلي أورساتو في بعض القرارات التي اتخذها ضد سان جيرمان في الشوط الأول.

 

وأشار التقرير، إلى أن تصرف الخليفي وليوناردو كان مثيرًا للجدل، لأن المباراة بأكملها لم تشهد أي حالات تحكيمية جدلية، باستثناء ركلة الجزاء التي ارتكبها داني كارفاخال ضد مبابي، وأهدرها النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، بعدما تصدى لها البلجيكي تيبو كورتوا، حارس مرمى الفريق الملكي في الدقيقة 62 من عمر المباراة.

 

جدير بالذكر، أن لقاء العودة سيقام يوم 9 مارس المقبل في العاصمة الإسبانية مدريد على ملعب (سانتياجو برنابيو) معقل الفريق الأبيض، الذي بات يتعين عليه الفوز بفارق هدفين من أجل التأهل لدور الثمانية في البطولة التي يحمل الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها برصيد 13 لقبا، كان آخرها عام 2018.

 

في المقابل، أصبح يكفي سان جيرمان، الساعي للتتويج باللقب للمرة الأولى في تاريخه، التعادل بأي نتيجة من أجل استمرار مسيرته في المسابقة التي تأهل للمباراة النهائية بها في موسم 2019/2020.

 

ويأمل فريق العاصمة الفرنسية، الذي يتربع حاليا على صدارة ترتيب الدوري في بلاده (ليج 1)، في أن يصبح ثاني ناد فرنسي يحرز لقب دوري ابطال أوروبا، بعد غريمه التقليدي أولمبيك مارسيليا، الذي أحرز كأس البطولة عام 1993، بعد فوزه على ميلان الإيطالي في المباراة النهائية.

 

وكان سان جيرمان قريبا من الظفر باللقب في الموسم قبل الماضي لولا خسارته صفر/1 أمام بايرن ميونخ الألماني في النهائي.

اقرأ المزيد