ميهوبي يتعهد بإنشاء متحف في كل بلدية

ميهوبي يتعهد بإنشاء متحف في كل بلدية - الجزائر

تعهد المترشح للإنتخابات الرئاسية، عز الدين ميهوبي،  بتشييد متحف في كل بلدية من بلديات الوطن في حال ما أصبح رئيسا للجمهورية بعد تاريخ 12 ديسمبر المقبل.

ويرى ميهوبي خلال تجمع شعبي اليوم في ولاية خنشلة، اليوم، بأن تشييد المتاحف عبر بلديات الوطن يعد ضروريا للغاية بالنسبة للجزائريين، موضحا في هذا السياق:” المتحف حتى لوكان صغيرا سيكون واجهة للشباب وأبنائنا بالتعرف على تاريخ الجزائر الغزير الذي يجب أن ندونه لكي لا نكون شعب بدون ذاكرة”.

وفي سياق آخر نوه المتحدث بدور الجيش الوطني الشعبي في إرساء الديمقراطية بين الشعب الجزائري، مضيفا :”من تاريخ 22 فيفري المنصرم إلى اليوم قيادة الجيش أمنت الجزائر ووضعت مستقبل الجزائر بيد الشعب، لأنه اليوم انتهى زمن التزوير ونحن في مرحلة فيها ضمانات كبيرة”.

ووعد الرجل الأول في الأرندي باللجوء للشعب الجزائري في كل مرة يحتاج إلى ذلك، متابعا في هذا السياق :”إذا ما حظيت بثقتكم سأستفتي الشعب اذا كان هنالك ملف يحتاج لذلك ولن أكتفي فقط بمراجعة الدستور”.

وبشأن ولاية خنشلة شدد ميهوبي بأنها تملك كل الامكانيات لتكون ولاية تنموية رائدة بسبب احتوائها على خيرات كبيرة تحت الأرض، مضيفا:” سنعمل على تنشيط المناجم الموجودة في كامل المنطقة لكي نعزز الاقتصاد الوطني أكثر وأكثر”ّ.

وفي السياق ذكر الأمين العام بالنيابة بأنه سيخصص مخططا للتنمية في حال ما أصبح رئيسا للجمهورية، لأنها تحتاج لذلك وقادرة على تعزيز اقتصادنا الوطني.

 

 

اقرأ المزيد