ميكروويف NeoChef من إل جي الكترونيكس الجزائر:  حليف مثالي لمطبخكم - الجزائر

ميكروويف NeoChef من إل جي الكترونيكس الجزائر: حليف مثالي لمطبخكم

: تعمل إل جي الكترونيكس دائمًا على توفير المزيد من الاستقلالية وتوفير الوقت لمستخدميها من خلال تقديم تكنولوجيا تسمح بتحويل المطبخ إلى مساحة ذكية. وتحقيقا لهذه الغاية، طورت الشركة الكورية الجنوبية العملاقة ميكروويف Neochef ، وهو نموذج يجمع بين وظائف الطهي والميكروويف ، والمجهز بأحدث التكنولوجيا.
يعد ميكروويف إل جي LG NeoChef مزيجًا مثاليًا من الدقة، البراعة والتكنولوجيا ، بمستواه المتميز جدا من التقنيات الحديثة ، وبتصميمه الفريد من نوعه مع قدرته الكبيرة التي تسمح له بالتكيف مع جميع التصاميم الداخلية بإضفاء لمسة راقية على مطبخ.

هذا الجهاز مزود بالعديد من التكنولوجيات المتقدمة، كتقنية المحرك “العاكس الذكي”، الذي يتيح لك تحديد مستوى الطاقة في بداية الطهي وتعديله أثناء العملية اعتمادًا على خيار الطهي المحدد.

كما يتميز إل جي LG NeoChef بفضل هذه التكنولوجيا، بقوة متغيرة يمكن أن تصل إلى 1200 واط أثناء الطهي، مما يوفر طهيًا سريعًا، صحيا ومتكاملا في 20 دقيقة فقط ، مع توفير الوقت وكذا الحفاظ على الطاقة. ويمكن للمستخدمين طهي الأطعمة النيئة تمامًا في أي وقت من الأوقات.
ميكروييف إل جي مجهز أيضًا بتقنية ™ Lightwave ، التي تعمل بمصباح هالوجين باستخدام خيوطه الدقيقة جدًا ووقت عمل سريع جدًا ، مما يسمح بالطهي الصحي من الداخل وعلى سطح الطعام ، وذلك بفضل التسخين المسبق السريع وامتصاص الحرارة.

يتضمن NeoChef TM أيضًا عددًا من الميزات المخصصة المصممة لزيادة النظافة وتبسيط تجربة الطهي. ويتم ضمان نظافتها من خلال تجويف EasyClean وأيضا بفضل طلائها الصحي المضاد للبكتيريا (أي القضاء عل 99.99٪ من البكتيريا). هذا التجويف غير منفذ للدهون ، مما يوفر تنظيفًا أسرع بمرتين من الميكروويف التقليدي.
تتمحور فلسفة “إل جي” حول احترام الشخص والإخلاص والعودة إلى الأساسيات. يلتزم العملاق الكوري الجنوبي بخدمة العملاء وتقديم الحلول التي تلبي احتياجاتهم وتجاربهم الجديدة من خلال حملة ابتكار مستمرة من أجل تمكينهم من تحسين رفاهيتهم اليومية.
منتجات “إل جي” موجهة للمستهلكين ذوي المتطلبات والعالية والأفراد الحريصين على القيام بأنشطة وتحديات جديدة من أجل مضاعفة الخبرات والعيش حياة أفضل. طورت “إل جي” إلكترونيك صورة علامتها التجارية بشكل مستمر وتدريجي من أجل مشاركة شعارها “Life’s Good”. هذا، وتسعى “إل جي إلكترونيكس” جاهدة لربط المعاصرة بالأصالة وتستمر في التطور للتكيف مع مُثُل العصر الحديث.

اقرأ المزيد