مولفيكس الجديدة: الابتكار الذي يرعى راحة وسلامة الأطفال

مولفيكس الجديدة: الابتكار الذي يرعى راحة وسلامة الأطفال - الجزائر

في 2023/ 08/27 – تفخر “حياة الجزائر”، الفرع المحلي لشركة حياة، الشركة الرائدة عالميًا في قطاع المنتوجات الاستهلاكية وواحدة من أكبر منتجي حفاضات الاطفال، بالاحتفال هذا العام بمرور 20 عامًا على نشاطها في السوق الجزائرية. تحتل الجزائر مكانة خاصة ومهمة في تاريخ شركة حياة، باعتبارها تمثل السوق الدولي الأول خارج تركيا التي تستثمر فيها الشركة.
وكانت الفرصة مواتية خلال لقاء مع وسائل الاعلام تم تنظيمه على هامش حفل مميز، أين كشف كل من المدير العام لحياة الجزائر مرات غونوي اكسوغلو ومدير التسويق، وحيد بن بركات على أحدث الابتكارات التي ستطرحها شركة حياة في السوق. وسيكون هذا الابتكار ممثلا في حفاضات الأطفال مولفيكس، والتي ستكون إضافة قوية وانجازا كبيرا في تلبية احتياجات المستهلكين وضمان رفاهية الأطفال بالجزائر.
سيتم إطلاق هذا الابتكار، تحت تسمية “تقنية القنوات”، وهو جزء من التزام الشركة المتواصل لتلبية نمو متطلبات المستهلكين مع ضمان الراحة والحماية المثلى للأطفال بالجزائر.

مولفيكس هي الشركة الرائدة وبلا منازع في منتوجات حفاضات الأطفال في الجزائر. وقد تم إطلاق هذه العلامة التجارية في عام 2007، ودائمًا ما تكون مبتكرة وتعتبر “الخيار الأول للأمهات الجزائريات”، وهو ما يفسر سبب اختيار مولفيكس كأفضل منتج لعام 2023 (في فئة الحفاضات بشريط لاصق “سكراتش”) حسب ما اوضحته السيدة الهام بن عبد الرحمان، مديرة العلامة التجارية مولفيكس .
حفاضات الأطفال مولفيكس الجديدة، المزودة بتقنية القنوات، هي نتيجة بحث قائم على تحديد احتياجات المستهلكين الجزائريين المهتمين بحماية أطفالهم. وستكون المجموعة الجديدة من المنتجات متوفرة ومتميزة من خلال حفاضات بالأشرطة لاصقة “سكراتش”, أوعلى شكل حفاظات كلوت؛ والتي ستستفيد من تقنية القنوات، التي تتكيف مع مراحل تطور نمو الطفل وحركاته والتي تضمن امتصاصًا أكبر بثلاث مرات والتمتع بجفاف مع إضفاء نعومة أكبر بالإضافة إلى حماية بشرة الأطفال.
إن مولفيكس عازمة على تعزيز مكانتها كعلامة تجارية رائدة تقدم الأفضل للأطفال بالجزائر من خلال الاستمرار في تطوير تكنولوجيات جديدة تهتم بالنظافة المثالية للأطفال وراحة الأمهات أيضا.

نبذة عن مجمع حياة:

تأسست شركة حياة عام 1987 وتعمل في قطاع المنتوجات واسعة الإستهلاك ، وتوظف أكثر من 10000 عامل في تركيا وعبر العالم من خلال توحيد 16 علامة تجارية مع المستهلكين مثل Molfix و Bebem Natural في فئة رعاية الأطفال ؛ مولبد الموجهة للمرأة ؛ Joly, Evony, Goodcare ، Goodcare في فئة النظافة الصحية الشخصية ؛ Bingo ، Gleen ، Test ، في فئة النظافة المنزلية ؛ Papia ، Familia ، Teno ، Focus ، Nelex في فئة النسيج ؛ Sholk في فئة رعاية الحيوانات الأليفة. وبالإضافة إلى تركيا ، تمتلك حياة 21 مصنع للإنتاج في 8 دول ، بما في ذلك مصر، إيران، الجزائر، روسيا، نيجيريا، باكستان وفيتنام. والعمل مع مؤسسات للمبيعات والتوزيع في المغرب، بلغاريا، كينيا، تايلاند وماليزيا؛ تواصل حياة أيضًا تعزيز مكانتها الإقليمية وتقديم علاماتها التجارية لملايين الأسر حول العالم من خلال التصدير إلى أكثر من 100 دولة في 5 قارات. حياة هي أكبر شركة لتصنيع مناديل الوجه في الشرق الأوسط وأوروبا الشرقية وأفريقيا، وتحتل المرتبة الرابعة في رابطة “أكبر مصنعي حفاضات الأطفال ذات العلامات التجارية في العالم”.

نبذة عن مجمع “حياة دي أتش سي الجزائر”:

تم إطلاق استثمارات مجموعة حياة في الجزائر في عام 2005. في مجمع بوينان الإنتاجي بولاية البليدة، تم إنشاء مصنعين لإنتاج الفوط الصحية تحت العلامة التجارية مولبيد ، وحفاضات الأطفال تحمل العلامات التجارية مولفيكس وبيبام ناتورال بالإضافة إلى منتجات التنظيف المنزلية تيست وبينغو.
يعتبر السوق الجزائري من أكثر الأسواق الواعدة لمجموعة حياة في شمال إفريقيا والشرق الأوسط. وعلاوة على ذلك، شجع نجاح “حياة الجزائر ” المجموعة على الاستثمار في بلدان أخرى مع الحفاظ على السوق الجزائرية كأولوية. تبذل الشركة كل المجهودات من أجل تقديم “قصة النجاح” هذه من حيث البحث والتطوير والتسويق لتلبية الاحتياجات المتزايدة للمستهلكين الجزائريين.
حازت جميع العلامات التجارية التي يتم تسويقها في الجزائر على حصة كبيرة في السوق وتحظى بتقدير المستهلكين.