موقع “مانشستر سيتي” ينشر قصة “رياض محرز” ووالدته…بمناسبة عيد الأم

موقع “مانشستر سيتي” ينشر قصة “رياض محرز” ووالدته…بمناسبة عيد الأم - الجزائر

احتفالا بيوم الأم، نشر موقع “مانشستر سيتي” تقرير مطول يسرد من خلاله قصص تحاكي رابطة الأمومة وفضل الأمهات على مسيرة بعض نجومه وتأثيرهن الإيجابي على مسيرتهم المهنية

ومن بين قصص اللاعبين ، قصة النجم الجزائري رياض محرز ووالدته مستعملا الصورة الجميلة والشهيرة التي تعود ليوم توقيع اللاعب بعقد انتقاله إلى مانشستر سيتي في صيف عام 2018

وهذا هو نص التقرير الذي جاء تحت عنوان ” “كفاح وصبر “

وراء كل رجل عظيم امرأة، تنطبق هذه المقولة تماما على نجمنا الجزائري رياض محرز الذي وقفت خلفه أم تكابد وتعاني في تربيته مع أشقائه.

عندما كان عمر محرز خمسة عشر عاما، توفى والده بسبب نوبة قلبية، لتلعب والدته دورا مزجدوجا كأب وأم، ولتحقق فيما بعد حلم والد محرز الذي أراد رؤيته نجما كبير في كرة القدم.

بعد وفاة والده الذي كان منفصلاً عن والدته، كانت أم محرز الداعم الأول له، وعملت كمدبرة منزل، من أجل الوفاء باحتياجات رياض وإخوته.

وارتبط محرز ارتباطا وثيقا بوالدته، والكل يتذكر اللقطة الشهيرة خلال توقيعه عقد انتقاله إلى مانشستر سيتي في صيف عام 2018، حيث ظهر اللاعب وإلى جواره والدته، وهي تتأبط ذراعه وتطبع قبلة على وجنته أثناء توقيع عقده الجديد لمدة 5 مواسم، وكانت السعادة بادية على وجهها بشكل أثار تفاعلا واسعا.

ويحكي محرز قائلا في تصريحات سابقة: “كنت لا أملك المال وأنا صغير، وكانت أمي تعطيني النقود، كنت أعدها بإعادتها عندما أصبح لاعبا محترفا وهي كانت تبتسم”.

ويضيف: “كانت تفعل كل شيء من أجل أن نعيش حياة جيدة”.

اقرأ المزيد