منظمة قدماء الكشافة الإسلامية تثمن موقف الجزائر الثابت في دعم القضية الفلسطينية

الجزائر- ثمنت منظمة قدماء الكشافة الإسلامية الجزائرية, اليوم الأحد, موقف الجزائر الثابت في دعم القضية الفلسطينية والدفاع عن حق الشعب الفلسطيني في بناء دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف.

وفي بيان توج الدورة العادية لمجلسها الوطني، أشادت المنظمة ب “موقف الجزائر الثابت في دعمها اللامحدود للشعب الفلسطيني وحقه المشروع في بناء دولته المستقلة وعاصمتها القدس الشريف”.

كما أبرزت “الجهود التي تبذلها الجزائر في الدفاع عن هذه القضية الجوهرية، خاصة في المحافل الدولية، وتقديم الدعم المطلق لإخواننا في فلسطين”, داعية إلى “مواصلة هذه الجهود حتى تتحقق الأهداف المرجوة منها”.


اقرأ أيضا :  شخصيات دينية عالمية تشيد بالمواقف المشرفة للجزائر في دعم القضية الفلسطينية


وأدانت المنظمة بكل شدة “الاعتداء الهمجي والإبادة الجماعية وسياسة التهجير التي يتعرض لها الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من طرف الصهاينة وأعوانهم من قوى الدمار”، مستنكرة “تكالب وتحالف قوى الشر العالمية وازدواجية المعايير وسياسة الكيل بمكيالين التي تتعامل بها”.

من جهة أخرى, جددت منظمة قدماء الكشافة الإسلامية الجزائرية “التزامها بالمناهج الكشفية والتربوية الرامية الى بناء الشباب الصالح والفاعل” مع “إدراج القضية الفلسطينية في صلب هذه المناهج”.