ممثلو المجتمع المدني بخنشلة يشيدون بالعناية الخاصة التي يوليها رئيس الجمهورية للتنمية بالولاية

ممثلو المجتمع المدني بخنشلة يشيدون بالعناية الخاصة التي يوليها رئيس الجمهورية للتنمية بالولاية

خنشلة – أشاد عدة متدخلين خلال اللقاء الذي أشرف عليه رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون اليوم الخميس مع أعيان وممثلي المجتمع المدني لولاية خنشلة, بالعناية الخاصة التي يوليها رئيس الجمهورية للنهوض بالتنمية بهذه الولاية, معربين عن وقوفهم الى جانبه لمواصلة الإصلاحات في إطار مسار بناء الجزائر الجديدة.

وقد أجمع المتدخلون خلال هذا اللقاء على أن وتيرة الحركة التنموية التي تعرفها ولاية خنشلة تعد “سابقة تاريخية”, وهذا بفضل وفاء رئيس الجمهورية بالتزاماته تجاه الولاية.

وفي تدخله خلال هذا اللقاء, نوه رئيس المجلس الشعبي الولائي لولاية خنشلة, أحمد سحاب, بالعناية الخاصة التي يوليها رئيس الجمهورية لهذه الولاية, مبرزا أن هذه الاهتمام تجلى من خلال تخصيص برنامج تكميلي للتنمية, والذي سينعكس ايجابا –مثلما قال– على المستوى المعيشي لمواطني هذه الولاية.


إقرأ أيضا:   رئيس الجمهورية يلتقي بأعيان وممثلي المجتمع المدني لولاية خنشلة


وثمن ذات المتحدث إدراج السيد رئيس الجمهورية ولاية خنشلة ضمن برامج زيارته لمختلف ولايات الوطن, معربا عن وقوف مواطني الولاية الى جانب رئيس الجمهورية من أجل “مواصلة الاصلاحات الهامة في إطار مسار بناء الجزائر الجديدة وبرنامجها الذي نال ثقة الشعب الجزائري”.

وأضاف في نفس الاطار أن هذا المسار “مكن من رفع مختلف التحديات وضمان العيش الكريم للمواطن”, إضافة الى “رفع القدرة الانتاجية ومكافحة الفساد وإعادة مكانة الجزائر بقوة في الساحة الدولية”.

بدوره, تقدم الأمين الولائي للمنظمة الوطنية للمجاهدين بخنشلة, بوزيد عباسي, بعبارات الشكر والعرفان لرئيس الجمهورية نظير “اهتمامه الشخصي البالغ للتنمية” بهذه الولاية, مبرزا ان البرامج التنموية التي سطرت ستعود بالمنفعة على مواطني الولاية.

كما أشاد بالمواقف الشجاعة لرئيس الجمهورية على الساحة الاقليمية والدولية, وهي المواقف التي رفعت –مثلما أضاف– مكانة الجزائر بين الأمم.

من جانبها, أعربت الناشطة الجمعوية, دليلة عرباوي, عن امتنان كافة سكان ولاية خنشلة لرئيس الجمهورية “نظير تخصيصه لبرنامج تنموي طموح يتجسد ميدانيا رغم الظروف الصعبة التي فرضتها جائحة كوفيد-19”.

وقد رفع سكان ولاية خنشلة, على لسان ممثلي المجتمع المدني, عدة مطالب الى رئيس الجمهورية, على غرار فتح ملحقة لكلية الطب بجامعة الشهيد عباس لغرور وتدعيم قطاع السياحة وترقية بعض دوائر الولاية الى ولايات منتدبة, الى جانب الدعم المالي لبعض المصانع المتواجدة بهذه الولاية.