ملف شراء فيات دوبلو وفيات 500 بالتقسيط

ملف شراء فيات دوبلو وفيات  500 بالتقسيط - الجزائر

 

ملف شراء فيات 500 وفيات دوبلو  بالتقسيط



يواصل بنك البركة عروضه الترويجية لتسويق سيارة فيات 500 الجزائرية بالتقسيط بصيغة المرابحة.
ولا يزال البنك يستقبل ملفات الراغبين في شراء فيات 500 بالتقسيط الحلال مع ذكر الشروط والإمتيازات ومدة القرض التي تصل 60 شهرا. وتختلف قيمة الشطر الأول لشراء فيات 500 المصنعة بوهران باختلاف الدخل وتختلف باختلاف سعر السيارة.
في انتظار تصنيع حصة كبيرة من السيارات النفعية فيات دوبلو بمصنع وهران هناك صنفين من فيات 500، الصنف القاعدي والذي سعرها 218 مليون سنتيم، والصنف الثاني Dolcivita والذي تتميز بمزايا أكثر والتي يصل سعرها إلى 238 سنتيم. فعلى الزبون أن يدفع مبلغ 47 مليون سنتيم والباقي يتم تمويله عن طريق البنك في شكل المرابحة.

شروط إقتناء فيات 500 والدوبلو  بالتقسيط:

يجب أن يكون الفرد قاطن في الجزائر ، ولا يتعدى 70 سنة عند دفع آخر قسط، ويكون له دخل ثابت ومستمر حتى نتفادى الديون المتعثرة والاستدانة المفرطة. للإشارة الحد الأدنى للدخل هو خمسين الف دينار جزائري، ويمكن الدمج بين دخل الزوج والزوجة.

أن تكونوا موظفين أو تجار أو مهنيين أو متقاعدين أو ذوي دخل. مرسمين مع أقدمية في العمل لا تقل عن 6 أشهر. مستحقات شهرية لا تتعدى 30 % من مداخيلكم الشهرية. هامش ضمان الجدية يبتدئ من 20% من قيمة السيارة.
ملف شراء فيات 500:

طلب تمويل موافق لنموذج البنك. فاتورة أولية- شكلية باسم البنك لحساب المستفيد. آخر ثلاثة كشوف راتب أو معاش تقاعدي، حسب الحالة. شهادة عمل. شيك بريدي أو بنكي مشطب. نسخة من بطاقة التسجيل للضمان الاجتماعي أو ما يعادلها

كشف الحساب البنكي أو الحساب البريدي الجاري لمدة الستة أشهر الأخيرة. اكتتاب تأمين شامل للسيارة. نسخة من بطاقة الهوية الوطنية البيومترية أو رخصة السياقة سارية المفعول. شهادة الميلاد. شهادة الإقامة

بالإضافة إلى صورة شمسية. وطابعين بريدين بقيمة 20 دينار جزائري.

اقرأ المزيد