ملال يطعن في عقوبة الرابطة

ملال يطعن في عقوبة الرابطة - الجزائر

أعلن رئيس شبيبة القبائل شريف ملال أنه سيقدم طعنا أمام الاتحادية الجزائرية لكرة القدم والمحكمة الرياضية إثر العقوبة التي تقررت في حقه وحق النادي.

وأوضح ملال ومحاموه خلال ندوة صحفية، مساء الخميس، أنهم سيقدمون طعنا لدى الاتحادية الجزائرية لكرة القدم والمحكمة الجزائرية للنزاعات الرياضية والمحكمة الرياضية الدولية ضد العقوبة التي اتخذت في حق النادي ورئيسه من طرف لجنة الانضباط للرابطة الوطنية لكرة القدم.

وكانت الرابطة الوطنية لكرة القدم قد نشرت على موقعها مساء أمس الخميس العقوبات المتخذة في حق رئيسي شباب قسنطينة عرامة طارق وشبيبة القبائل شريف ملال بتوقيفهما سنتين من كل نشاط في كرة القدم مع اقتراح شطبهم مدى الحياة وأيضا خصم ثلاث نقاط من رصيد الفريقين الموسم المقبل.

وفي هذا الصدد قال شريف ملال “سنطعن لدى لجنة الاتحادية الجزائرية لكرة القدم والمحكمة الإدارية الرياضية” منددا بـ”التحامل” على شبيبة القبائل مستشهدا بالرأي العام الوطني على “المضايقات العديدة” التي تعرض لها النادي.

وأضاف ان “هناك إرادة لكسر، ليس شريف ملالي بل شبيبة القبائل وهذا أمر خطير لأن الشبيبة خط أحمر” مؤكدا “إصراره على الدفاع عن نفسه ضد العقوبة ومحاربة آفة الفساد التي تنخر كرة القدم الجزائرية”.

ووجه أصابع الاتهام للربطة الوطنية والاتحادية الوطنية لكرة القدم التي “ضربت كل القواعد عرض الحائط ” مشددا على أنه “لن يسكت وسيدافع بكل الوسائل القانونية” .