مشاهدة البث المباشر لمباراة الجزائر ضد توغو اليوم

مشاهدة البث المباشر لمباراة الجزائر ضد توغو اليوم

يستعد المنتخب الوطني الجزائري لكرة القدم لخوض مباراة حاسمة أمام نظيره التوغولي سهرة اليوم الخميس، على أرضية ملعب 19 ماي 1956 بعنابة، ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025. اللقاء، الذي سينطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً، يعتبر محطة أساسية لمنتخب “الخضر” لتعزيز صدارته في المجموعة الخامسة، ومواصلة سلسلة الانتصارات التي حققها منذ بداية التصفيات.

بداية موفقة.. والطموح لاستمرار النجاح

المنتخب الجزائري بقيادة المدرب الوطني يطمح إلى الحفاظ على ديناميكية الفوز التي بدأها بتحقيق انتصارين مهمين في الجولتين السابقتين. ففي الجولة الأولى، فاز “الخضر” على غينيا الاستوائية بنتيجة 2-0، ثم عادوا ليؤكدوا قوتهم بانتصار مريح خارج أرضهم على ليبيريا بنتيجة 3-0. هذه البداية المثالية جعلت المنتخب الجزائري يتصدر مجموعته ويقترب من حجز مقعده في كأس إفريقيا للأمم 2025.

وفي مواجهة توغو الليلة، يسعى المنتخب لتحقيق الفوز الثالث على التوالي، ليعزز تفوقه على منافسيه في المجموعة. بينما يدخل المنتخب التوغولي المباراة بهدف تحسين ترتيبه بعد تعادلين مخيبين أمام كل من ليبيريا (1-1) وغينيا الاستوائية (2-2)، مما يجعله في موقف صعب ويزيد من أهمية المواجهة بالنسبة له.

اقرأ المزيد