مستشفى طب الأطفال بوهران: نشوب حريق دون تسجيل أية خسائر بشرية

وهران – نشب حريق بالطابق الأرضي لمستشفى طب الأطفال “عبد القادر بوخروفة” بوهران ليلة الأحد الى الاثنين, وتمكنت مصالح الحماية المدنية من إخماده دون تسجيل خسائر بشرية, حسبما علم لدى خلية الاتصال لهذه المصالح.

وقال النقيب بلالة عبد القادر, المكلف بالإعلام لدى مديرية الحماية المدنية بوهران أن الوحدات العملية تدخلت في حدود الساعة 00 سا و48 د من أجل إخماد حريق بمستشفى طب الأطفال بحي المنزه (كانستال سابقا) نشب بالطابق الأرضي بالمبنى الجديد, مضيفا أنه تم السيطرة على الحريق ومنع انتشاره إلى باقي الطوابق.

ولم تسجل أية خسائر بشرية جراء الحريق, حسب نفس المصدر الذي أبرز أن المدير الولائي للحماية المدنية العقيد سويكي محفوظ أشرف شخصيا على عمليات التدخل والإخماد.

كما تنقل والي وهران سعيد سعيود إلى موقع الحريق في هذه الليلة حيث صرح للصحافة أن تدخل الحماية المدنية كان سريعا ما سمح بالسيطرة على الحريق في ظرف قياسي (أقل من ساعة), مضيفا أنه تم إجلاء المرضى إلى المركز الاستشفائي الجامعي.

وأضاف نفس المسؤول أنه تم عقد في ذات الليلة اجتماع طارئ بحضور مدير الصحة المحلي و مديرة المستشفى وباقي المسؤولين والأطباء حيث تقرر استقبال المرضى بالمبنى القديم للمستشفى في انتظار إصلاح كل ما أتلفه الحريق.

اقرأ المزيد