مراسلة حربية فجرتها على المباشر…الجيش الأوكراني يرتكب جرائم حرب على شعبه !! فيديو:

قدمت الصحفية الفرنسية “مراسلة الحرب” آن لوري بونيل على قناة سي نيوز، اليوم الثلاثاء، شهادة مروعة عن ما يحدث فعلا في منطقة دونباس، شرق أوكرانيا على الحدود مع روسيا ،

وفي اليوم السادس من الحرب الروسية الأوكرانية كشفت الصحفية عن جرائم حرب ارتُكبت من الجانب الأوكراني على الشعب الأوكراني !

وقالت الصحفية المتواجد حاليا في شرق أوكرانيا ، أنه وفي الوقت الذي يدين فيه المجتمع الدولي العمليات التي شنها الرئيس الروسي فلاديمير بوتين ، “حكومة كييف تقصف شعبها ”

وتابعت: سأتوجه إلى دونيتسك والقصف هناك ينفذ من قبل السلطات الأوكرانية.. أنا آسفة أن أصدم المتابعين والجميع لكنها الحقيقة، أنا لست طرفا ولا أدافع عن بوتين لكنها الحقيقة، أنا قريبة من المدنيين، أنا لا أتخذ موقفا، ببساطة ما أقوله هو الحقيقة والواقع أن الجيش الأوكراني يقصف شعبه والأطفال من أشهر ويعيشون في الملاجئ تحت الأرض”

واضافت “”هنا ، منذ 2014 ، أوكرانيا هي التي تقصف وتقتل آلاف المدنيين من السكان”

واشارت إلى أن هناك 13000 ضحية ، خلال 8 سنوات ، من بين هؤلاء الأوكرانيين الناطقين بالروسية ، والذين “يشعرون جميعًا بأنهم أوكرانيون”

وشددت الصحفية آن لوري بونيل قائلة : “لدي كل الأدلة ، لدي الصور ، لدي فيلم ، إنه لا جدال فيه”. وقالت أيضا : “هناك جرحى ، هناك قتلى ، أقوم بتصويرهم ، وأقوم بتصويرهم لأحتفظ بذلك كشهادة”.

اقرأ المزيد