” مدرب منتخب الكاميرون: جاهزون لخوض مباراة نهائية ضد النيجر”

 وهران – أكد مدرب منتخب الكاميرون لكرة القدم للمحليين اليوم سايدو اليوم الاثنين بوهران جاهزية اللاعبين لخوص مباراة “نهائية” غدا الثلاثاء ضد منتخب النيجر لحساب الجولة الثالثة والأخيرة للمجموعة الخامسة لبطولة إفريقيا للاعبين المحليين الجارية بالجزائر (13 يناير-4 فبراير).

وصرح ذات المدرب في ندوة صحفية نشطها بقاعة الندوات بالمركب الأولمبي “ميلود هدفي” بوهران أن فريقه “حضر جيدا للمباراة على أنها نهائية باعتبار أننا متواجدون في مجموعة تتشكل من ثلاثة منتخبات … نحن لا نلعب من أجل التعادل بل من أجل الفوز وتحقيق 6 نقاط لتفادي الحسابات”.

وقال نفس المتحدث ” لدينا لاعبون محترفون وواعون بحجم المسؤولية… صحيح بقينا ثمانية أيام من دون منافسة رغم محاولاتنا بلعب مباراة ودية مع أحدى الفرق المحلية… ركزنا على الجانب البدني والفني وحفزنا اللاعبين وسيبذلون كل ما في وسعهم من أجل التسجيل وضمان التأهل للدور القادم”.

وأشار آليوم سايدو الى أن “الضغط ليس على منتخب الكاميرون وإنما على منتخب النيجر الذي تعادل سلبا في مباراته الأولى أمام المنتخب الكونغولي وسيكونون هم المبادرون في الهجوم وهذا لايعني أننا لن نهاجم بل سنضغط عليهم ونحاول التسجيل مبكرا لتجنبأي مفاجئة”.

من جهته, اعتبر لاعب منتخب الكاميرون كايبا جوال مباراة الغد ب”الحاسمة” ولا بديل لنا غير الفوز …نحن نحترم منتخب النيجر ولكن سنركز على تسجيل أكبر عدد من الأهداف”.

للتذكير فقد فاز المنتخب الكاميروني أمام نظيره الكونغولي (1-0) خلال الجولة الأولى من المجموعة الرابعة فيما تعادل منتخب النيجر سلبا مع نظيره الكونغولي (0/0) لحساب الجولة الثانية من نفس المجموعة التي تستضيفها وهران.