مترشح لرئاسيات سبتمبر يعد الماكثات بالبيت بمنحة 2 ملاين”

مترشح لرئاسيات سبتمبر يعد الماكثات بالبيت بمنحة 2 ملاين” - الجزائر

وعد المترشح للإنتخابات الرئاسية المسبقة ، يوسف أوشيش بتخصيص منحة مالية للماكثات بالبيت و الطلبة تقدر ب “20 ألف دج”

و اكد المترشح أوشيش على إلتزمه بوعده الذي يشما الطلبة الجامعييين ايضا و ذوي الإحتياجات الخاصة

اضافة الى اعادة التقاعد المسبق لدى وصوله الى كرسي الرئاسة .

فخلال تجمع شعبي نشطه اليوم السبت بولاية برج بوعريريج أكد أوشيش أنه يعول على الشباب لبناء دولة جزائرية ديمقراطية .

كما قال المترشح في خطابه الموجه لابناء ولاية برج بوعريريج : “للأسف كل السياسات المنتهجة من الأنظمة لم تحقق الحلم الديمقراطي. لم يعطوا لنا صورة حول وجود إرادة التغيير.. هنالك نقاط ركزوا عليها وهي الإقصاء. التهميش والبريكولاج والتسيير العشوائي”.

مضيفا: “نريد اليوم حراك إنتخابي يكون لصالح الجزائر، بعيدا عن لغة الخشب”.

في الختام قال : “أكثر من نصف قرن من التهميش براكات.. الشعب يريد المشاركة في بناء دولته.. طموحات الشعب نلخصها في برنامجنا رؤية.. لنرى مستقبل البلاد” وفق النهار اونلاين .
أوشيش

مرشح جبهة القوى الاشتراكية يوسف أوشيش
من مواليد 28 يناير 1983 ببوغني في ولاية تيزي وزو ، متحصل على شهادة الليسانس في العلوم السياسية و العلاقات الدولية ، من جامعة الجزائر ، و قد كان خلال مساره الجامعي ، أحد المسؤولين في منظمة طلابية بذات الجامعة.

وقد عمل السيد أوشيش بعد إنهاء مشواره الجامعي ، صحفيا بالصحافة المكتوبة خلال الفترة ما بين 2008 و 2012 ، ثم ملحقا برلمانيا من 2012 و2017 .

في نوفمبر 2017 ، و بعد أن قاد بنجاح قائمة جبهة القوى الاشتراكية في الانتخابات المحلية ، انتخب يوسف أوشيش ، رئيسا للمجلس الشعبي الولائي لتيزي وزو ، ثم عضوا في مجلس الأمة في 5 فبراير 2022.

التحق هذا المترشح بالحزب منذ أن كان عمره 19 عاما ، حيث تقلد في صفوفه عدة مسؤوليات.

بتاريخ 16 يوليو 2020, تم تعيين السيد يوسف أوشيش ، في منصب أمين وطني أول من قبل الهيئة الرئاسية للحزب ، وبعد قرار جبهة القوى الاشتراكية المشاركة في الرئاسيات ، تم تزكيته مرشحا لهذا الاستحقاق خلال المؤتمر الاستثنائي ، المنعقد في 7 يونيو الماضي

اقرأ المزيد