ما الذي حدث بين غوارديولا ومحرز حين كانا في طريقهما إلى غرف تغيير الملابس ؟ - الجزائر

ما الذي حدث بين غوارديولا ومحرز حين كانا في طريقهما إلى غرف تغيير الملابس ؟

كشف  الصحفي البريطاني المتخصص بأخبار نادي مانشستر سيتي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أن  الأصلع غوارديولا قام بتوبيخ النجم الجزائري رياض محرز بين شوطي المباراة التي جمعة السيتي وتوتنهام مساء أمس الأحد

ووفق ما نقله الصحفي سايمون باجكوسيفكي أن “غوارديولا صرخ في وجه رياض محرز بعد نهاية الشوط الأول بتقدم توتنهام 1-0”

وتابع “عبر غوارديولا عن طريق الصراخ عن عدم شعوره بالرضا من ما قدمه رياض محرز حين كانا في طريقهما إلى غرف تغيير الملابس بين الشوطين”

واستغربت جماهير النادي الأزرق السماوي من قرار المدرب الإسباني الذي أخرج محرز في الدقيقة 59 من وقت المباراة رغم تقديمه لاداء جيد ، خلال الشوط الأول

واتجهت جماهير فريق مانشستر سيتي إلى موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” لصب جام غضبها على المدرب جوارديولا بسبب تغييراته، حيث كتب أحد مشجعي الفريق عن خروج محرز: “أنا لا أفهم التغيير”، بينما دعمه آخر منتقداً بيب: “بشكل واضح جوارديولا يريد أن يخسر”.

وأبدى مشجع سماوي آخر تعجبه من قرار المدرب الأسبق لبرشلونة الإسباني قائلاً: “بيب يريد منح الدوري إلى أرسنال، كيف بحق السماء تخرج اللاعب الذي يسجل الأهداف – في إشارة لمحرز – وتترك ظهيري الخلف ريكو (ريكو لويس) ووكر (كايل ووكر)”.

وفي الاتجاه ذاته سار الكثيرون، فكتب أحدهم: “السيتي يريد أن يتعادل لا أن يفوز.. مجدداً نهدر النقاط”، بينما تساءل آخر بدهشة بالغة: “لماذا محرز؟”.

اقرأ المزيد