مؤسسة أوريدو توقع عقود رعاية مع 20 شريكا رياضيا من بينها أندية كرة القدم وكرة اليد

مؤسسة أوريدو توقع عقود رعاية مع 20 شريكا رياضيا من بينها أندية كرة القدم وكرة اليد

الجزائر – وقعت مؤسسة أوريدو للاتصالات عقود رعاية مع 20 شريكا رياضيا، من بينها أندية في تخصصي كرة القدم وكرة اليد من مختلف مستويات المنافسة والتي تمثل العديد من مناطق الوطن، وكذا مع الاتحادية الجزائرية للريغبي، وذلك في إطار استراتيجيتها الجديدة التي تتماشى مع رؤيتها لترقية الرياضة في الجزائر، حسب البيان الذي نشرته شركة الهاتف النقال.

وجاء في بيان مؤسسة أوريدو أن “استراتيجيتها الجديدة للرعاية الرياضية التي تشمل 20 شريكا رياضيا موجهة أيضًا نحو الفئة النسوية في بعض الرياضات (كرة القدم وكرة اليد)، وللفئات الصغرى، مرورًا بالبطولات الجهوية، ما بين الرابطات، وبطولة القسم الثاني هواة وكذا بطولة القسم الأول للمحترفين.

التخصصات المعنية بهذا الدعم من أوريدو هي كرة القدم، كرة اليد، رياضة ذوي الهمم، الريغبي”، حسب المصدر ذاته.

بهذه المناسبة، صرح المدير العام لمؤسسة أوريدو، روني طعمه: “يسعدنا أن نعلن عن استراتيجيتنا في مجال الرعاية الرياضة من خلال الكشف اليوم عن هوية الأندية التي سندعمها. ونهدف من خلال هذه الاستراتيجية الى بسط رؤيتنا في الرعاية الرياضية لتشمل تخصصات رياضية أخرى غير كرة القدم وفي مختلف مناطق الوطن، ونفتخر اليوم بربط صورة شركتنا بفرق رياضية شابة وشغوفة. هذا النهج الذي اتخذته أوريدو في مجال الرعاية الرياضية، سيكون له بالتأكيد تأثيرا إيجابيا على شركائنا الرياضيين وسيساهم كذلك في ترقية الرياضة الوطنية”.

ومن بين الأندية الكروية العريقة استفادت من عقد الرعاية مع مؤسسة أوريدو نجد المدرستين العريقتين في الجزائر العاصمة: رائد القبة و اتحاد الحراش، الناشطان ببطولة الرابطة الثانية، ناهيك عن مولودية قسنطينة وجمعية وهران من نفس القسم.

كما استفادت ثلاثة أندية من القسم الوطني الثالث من نفس الاتفاقية، يتمثلان في قطبي مدينة بجاية : المولودية و الشبيبة، بالإضافة إلى ترجي قالمة.

وفي تخصص كرة اليد، استفاد نادي الأبيار وشباب برج بوعريريج و ترجي أرزيو. ومست هذه الاتفاقية رياضة ذوي الاحتياجات الخاصة، متمثلة في اتحاد بوفاريك لكرة السلة على الكراسي المتحركة، و أخيرا الاتحادية الجزائرية للريغبي.

على هامش هذا الحفل، قامت أوريدو بتكريم خاص لشخصيات رياضية بارزة تركت بصماتها في تاريخ الرياضة بصفة عامة وكرة القدم بصفة خاصة، حيث حظي لاعب فريق جبهة التحرير الوطني، محمد معوش، بثناء وإشادة كبيرتين تقديرًا لمساهمته في تطوير ترقية كرة القدم. زيادة على رئيس الرابطة السابق المرحوم محفوظ قرباج، والرئيس السابق لاتحاد الحراش، الفقيد محمد العايب، وفق نفس المصدر.

وتميز هذا الحدث الرياضي الذي جرت فعالياته بالجزائر العاصمة، بحضور المدير العام لمؤسسة أوريدو، وممثل وزارة الشباب والرياضة، مصطفى علي حساني، المدير العام للرياضة، ورؤساء الأندية المعنية بهذه الرعاية، ووجوه رياضية بارزة.

اقرأ المزيد