مؤتمر سان جيرمان ومانشستر سيتي …محرز: علينا أن نظهر أننا نستحق التواجد في النهائي

مؤتمر سان جيرمان ومانشستر سيتي …محرز: علينا أن نظهر أننا نستحق التواجد في النهائي - الجزائر

أقيم اليوم الثلاثاء  المؤتمر الصحفي الخاص بنادي باريس سان جيرمان قبل مواجهة مانشستر سيتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 
أين قدم الاعب الدولي الجزائري عدة تصريحات لوسائل الإعلام أبرز من خلالها عن نقاط عديدة تخص مشواره الرياضي وعلاقته مع المدرب 

وأكد محرز ردًا على أن جوارديولا هو الأفضل في التاريخ: “لقد قام بالكثير من أجل كرة القدم، ويستحق أن ينال الإشادة، ونعلم مدى أهميته بالنسبة لنا، ويحاول أن يساعدنا في كل المباريات، وتكتيكيًا هو يساعدنا كثيرًا، ويمنحنا النصائح الجيدة للمباريات وحول الخصوم، وهو ما يجعلنا أكثر استعدادًا لكل مواجهة”.

وأضاف: “الموسم الماضي تعرضنا لخيبة أمل كبيرة للغاية، المشكلة هي أننا تعرضنا للهزيمة وانتهى الموسم الخاص بنا، لكن في المواسم السابقة كان ذلك يحدث ونضطر للتعامل مع بقية الموسم، الخسارة من ليون كان خيبة الأمل الأكبر في حياتي”.

وتابع قائد الخضر : “لم يحقق أي لاعب في فريقنا دوري الأبطال من قبل، علينا أن نحاول أولًا الوصول للنهائي وبعد ذلك سنرى، الأهم هو لعب مباراة جيدة بالغد”.

وأكمل: “كل لاعب في مانشستر سيتي هو أحد أكبر النجوم، ليس لدينا ليونيل ميسي أو كريستيانو رونالدو، لكن الجميع يستطيع اللعب وصنع الفارق”.

وتطرق النجم الجزائري للحديث عن نفسه: “لا أعلم إذا كان ذلك هو المستوى الأفضل لي، لكن يجب أن أقدم أفضل ما لدي بالغد، ولا أفكر في عقدي، أنا سعيد في مانشستر سيتي وأحب النادي والجميع والمدينة”.

وأنهى كلماته عن لعبه كمهاجم وهمي: “حصلت على هذا الدور عدة مرات، أسقط في الوسط ولا أكون مثل أجويرو أو جيسوس، جودتي مختلفة، وأحاول مساعدة الفريق، والقيام بما يريده المدرب”.

اقرأ المزيد