( ك أس تي ) تكريم شركة ( أل جي ) بجزائز الابتكار ( سي أو أس ) 2020

( ك أس تي ) تكريم شركة ( أل جي ) بجزائز الابتكار ( سي أو أس ) 2020 - الجزائر

برنامج التعرف على الصناعة ( سي تي أ ) الرسمية مجددا
الذي تم انتقاؤه ( أل جي أولد تي في ) لأحس جائزة ابتكار

– تعترف جمعية تكنولوجيا المستهلك بشركة أل جي الكترونيكس في مجال الابتكارات الرائدة بجوائز الابتكارات ( سي أو أ س) – مستبقة بأفضل جائزة ابتكار أخرى بالنبة لتكنولوجيا أل جي ـولد تي في . تمثل هذه السنة الثامنة على التوالي الذي تحصلت فيه أل جي أولد تي في ، الأجهزة المنزلية والهواتف الذكية الرائدة على جوائز الابتكار سي أو أس ، وهو الاعتراف الصناعي الرسمي لأكثر المنتجات ابتكارًا المطروحة على مستوى سي أو أس ، وهي المرحلة العالمية للابتكار.

سي أو أس أفضل الابتكارات : بالنسبة لسي أو أس 2020 ، تم الاعتراف مجددا بأل جي أولد تي في بجائزة أفضل الابتكارات سي أو أس ، و ذلك من خلال فئة عرض الفيديو ، التي حازت على أعلى تكريم في الثلاث من ضمن الخمس سنوات الأخيرة . و قد استحدثت أل جي ، الشركة الأكثر مبيعا لعلامة أولد تي في ، فئة أولد تي في بريميوم ، و التي توفر اللون الأسود المثالي ، مدهش و وقدرات مجموعة ديناميكية عالية لا مثيل لها.

أل جي هوم انترنتينمنت : من الجدير بالذكر بشكل خاص بالنسبة لسنة 2020 هما جائزتي الابتكار ، لأحد أول أجهزة التلفزيون من الجيل القادم الذي يتم الكشف عنه في سي أو أس 2020، جهاز تلفاز أل جي أولد يقوم بدمج معيار الجيل القادم أ تي أس سي 0 . 3 ، الذي تم تطوريه بالاشتراك كن طرف أل جي. سيتم التصريح بأكثر التفصيل عن منتجات الترفيه لأل جي الحائزة على الجوائز ، بما في ذلك 8 ك و 4 ك و أجهزة التلفاز ذات العرض الفائق الجودة ، منتجات الاعلام الألي و الصوتية و أكثر ، في سي أو س 2020 في شهر جانفي.

الأجهزة المنزلية أل جي : ستذهب جوائز الابتكار سي أو أس 2020 إلى عدد من الأجهزة المنزلية الجديدة أل جي ، و التي تبرز من خلال الثلاجة متعددة الابواب أل جي اينستا فيو تي أم ، مع ميزة الصناعة الأولى الحرفية للجليد تي أم ، والتي تعيد تصور الترفيه المنزلي. تشمل الأجهزة المنزلية أل جي الأخرى الحائزة على الجوائز الفوز الثاني لنظام العناية بالملابس ستايلر أل جي مع مقدمة مرآتيه مظللة بالأسود ، وجهاز تنقية الهواء صغير محمول من نوع أل جي بيوري كار تي أم ، وابتكارات الغسيل التي سيتم الإعلان عنها في سي أو أس 2020 .

الهواتف النقالة أل جي : في مقدمة الشركات الحائزة على جوائز الابتكار بالنسبة الأجهزة المحمولة ، ألا وهو الجهاز الرائد أل جي G8XThinQ ، الهاتف الذكي بشاشة مزدوجة ، الذي يوفر المزيد من التحكم في السيناريوهات عندما تعمل شاشيتي عرض أولد متطابقتين ببساطة أفضل من واحدة . و الذي حاز كذلك على جائزة الهاتف الذكي أ ل جي V50ThinQ 5G ، المصمم للاتصال ، والدفق ، والتصفح ، واللعب ، والمشاركة ، وتجربة أكثر ، بلا حدود ، بما في ذلك G8ThinQ أل جي بتصميمه المنقى المبسط ، تجارب صوتية مبتكرة ، جهاز و برنامج كاميرا جديد و أحدث ضوابط التجكم دون اللمس و ميزات التأمين البيومترية

جوائز الابتكار سي أو أس : يعد برنامج جوائز الابتكار ، الذي تملكه وتنتجه سي تي أ ، مسابقة سنوية تكرم التصميم والهندسة المتميزين في منتجات التكنولوجيا الاستهلاكية عبر 28 فئة من المنتجات. قامت لجنة من نخبة القضاة من خبراء الصناعة ، بما في ذلك أعضاء من وسائل الإعلام والمصممين والمهندسين وغيرهم ، بمراجعة الطلبات المقدمة بناءً على الصفات الهندسية والجمالية والتصميم والوظائف وجاذبية المستهلك.

سيتم الإعلان عن القائمة الكاملة لجوائز الابتكار الخاصة بشركة أل جي سي أو أس 2020 ، بالتزامن مع المؤتمر الصحفي لسي أو أس أل جي، على الساعة 08:00 بتوقيت المحيط الهادئ في 6 جانفي 2020 بلاس فيجاس. مملوكة و منتجة من طرف سي تي أ ، تعد سي أو أس 2020 ، المرحلة العالمية للابتكار حيث سيجتمع قادة الصناعة والنجوم الصاعدة في الفترة من 7 إلى 10 جانفي بلاس فيجاس لقيادة الابتكار المستقبلي الذي يقود صناعة التكنولوجيا المتطورة باستمرار. سيتمكن المشاركون في سي أو أس من الوصول إلى أكثر التقنيات تحويلًا في مختلف الأسواق ، مثل 5G ، الذكاء الاصطناعي ، الواقع الافتراضي و المدمج ، المنزل الذكي ، المدن الذكية ، المركبات ، الصحة الرقمية والمزيد.

نبذة عن شركة أل جي للالكترونيات :
تعد شركة أل جي للإلكترونيات شركة عالمية مبتكرة في مجال التكنولوجيا والتصنيع ولديها عمليات في 140 موقعًا و تزيد عن 70،000 موظف حول العالم. من خلال 2018 مبيعات عالمية بلغت 54.4 مليار دولار أمريكي ، تتكون شركة أل جي من خمس شركات – الأجهزة المنزلية و الحلول الهوائية ، والترفيه المنزلي ، واتصالات الهواتف النقالة ، وحلول مكونات المركبات ، وحلول الأعمال. تعد شركة أل جي منتجًا عالميًا رائدًا لأجهزة التلفاز والثلاجات ومكيفات الهواء والغسالات والأجهزة المحمولة ، بما في ذلك توقيعا رياديا لشركة أل جي و منتجات ThinQ لأل جي التي تتميز بالذكاء الاصطناعي. للحصول على أحدث أخبار شركة أل جي ، تصفح موقع الأنترنت :
www.LGnewsroom.com

اقرأ المزيد