كم دفع الأهلي السعودي لضم رياض محرز؟

كم دفع الأهلي السعودي لضم رياض محرز؟ - الجزائر

أعلن النادي الأهلي السعودي بشكل رسمي وعبر حسابه الرسمي على منصة “تويتر”، يوم الجمعة، عن ضم النجم الدولي الجزائري، رياض محرز، إلى صفوفه حتى عام 2027، قادمًا من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

أُطلقت تغريدة مُصاحبة لفيديو من قِبل النادي السعودي يوثق لحظة التوقيع، حيث جاءت عبارة “انتهى الانتظار، رياض حقيقة”، وظهر النجم الجزائري في الفيديو وهو يوقع عقده مع نادي الأهلي، ثم قام برفع قميص النادي للتعبير عن فرحته بالانضمام.

على الرغم من عدم الإعلان من قِبل النادي السعودي عن التفاصيل المالية المرتبطة بالصفقة، كشف موقع “ذي أثلتيك” البريطاني أخيرًا أن الأهلي قد توصل لاتفاق مع نادي مانشستر سيتي لشراء عقد محرز بمبلغ قدره 35 مليون يورو، ما يعادل 30.4 مليون جنيه إسترليني.

فيما أكد الصحفي الإيطالي، فابريزيو رومانو، أن رياض محرز سيتحصل على واحد من أفضل الرواتب في الدوري السعودي، حيث كان يتقاضى مبلغ 7.3 مليون يورو في الموسم الواحد مع فريقه السابق.

بهذه الصفقة، يُعتبر رياض محرز الصفقة الكبيرة الثالثة التي يتمتع بها النادي الأهلي السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث سبق وأن تعاقد مع الحارس السنغالي إدوارد ميندي قادمًا من نادي تشلسي، والمهاجم البرازيلي روبرتو فيرمينو قادمًا من ليفربول.

وكالات

اقرأ المزيد