كل محاولات تهجير الفلسطينيين لتحقيق نكبة جديدة ستبوء بالفشل

رام الله (فلسطين المحتلة) – أكدت لجنة المتابعة للقوى الوطنية والإسلامية, اليوم الثلاثاء, أن كل محاولات التهجير التي تستهدف الشعب الفلسطيني لتحقيق نكبة جديدة ستبوء بالفشل.

وقالت اللجنة, في بيان لها, أن كل محاولات تهجير الشعب الفلسطيني, لتحقيق نكبة جديدة ستبوء بالفشل و”سيندحر الاحتلال وهو يجر ذيول الخزي والعار والهزيمة”, محذرا من “أي تساوق عربي وغربي مع مخططات الاحتلال لتصفية القضية الفلسطينية بأي شكل من الأشكال، ونؤكد أن إدارة غزة والقرار الوطني هو شأن فلسطيني داخلي لن نقبل بالتدخل فيه جملة وتفصيلًا”.

و أضافت أنها تحمل الاحتلال الصهيوني والإدارة الأمريكية والقوي الغربية والحكومات الصامتة المسؤولية الكاملة عن حرب الإبادة الجماعية الصهيونية والكوارث الإنسانية التي يندى لها جبين البشرية جمعاء.

وأضافت اللجنة أن الاحتلال الصهيوني النازي وشريكته الإدارة الأمريكية أثبتت “كذب ادعاءاتهم بوجود مناطق آمنة في جنوب قطاع غزة حيث إن الاستهداف الصهيوني طال النازحين المدنيين بالقتل والتهجير والاستهداف المباشر لمراكز الايواء والمستشفيات والمراكز والمدارس والمؤسسات المدنية في كل أنحاء قطاع غزة ولا زال يواصل عدوانه على كل شبر من أرض قطاع غزة”.

كما دعت اللجنة الفلسطينية جماهير الشعب الفلسطيني والأمة العربية وقوى المقاومة ومناصري القضية الفلسطينية العادلة للنفير العام وتوسيع دائرة الاشتباك المتواصل على الحدود والمدن والعواصم والسفارات الصهيونية والأمريكية والغربية المساندة للاحتلال حتى فتح المعابر وإنقاذ غزة من الكوارث الإنسانية ووقف فوري شامل لحرب الإبادة الجماعية.

وثمنت اللجنة في الاخير “بسالة المقاومة وثبات وصمود الشعب الذي ستتحطم عليه كل مؤامرات الاحتلال وداعميه والمتواطئين على حد سواء”.

اقرأ المزيد