كل ما قاله الناخب الوطني مجيد بوقرة عن مباراة النهائي امام تونس

أكد مدرب المنتخب الجزائري لكرة القدم في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة، اليوم الجمعة، أن مشوار “الخضر” في كأس العرب فيفا 2021، كان قويا وطويلا بعد خوض مباريات مثيرة من أجل الوصول إلى المباراة النهائية التي غايته فيها الفوز باللقب عندما يلتقي بنظيره التونسي غدا السبت بملعب البيت.

إليكم أبرز ما جاء في الندوة الصحافية

-مجيد بوقرة : المواجهة أمام تونس في نهائي كأس العرب يحسمها المنتخب الأكثر رغبة في الفوز.
-بوقرة: “الجزائر وتونس يعرفان بعضهما البعض ، المواجهة متقاربة دائمًا ، التونسيون يستحقون أن يكونوا هناك … إنه مصدر فخر للمغرب الكبير أننا كلانا في النهائي»
-بوقرة: “هذا النهائي سيكون أشبه بمباراتنا ضد المغرب ، مع فريقين كل منهما يعرف الآخر. يتمتع التونسيون بخبرة كبيرة في جل المنافسات
-بوقرة: لا أفكر في أي سيناريو آخر غير الانتصار، هذا طبيعي. نلعب كل مباراة مثل النهائي ، وقبل كل شيء ، لا نريد أن نشعر بأي ندم “.
-بوقرة: يجب علينا ان نبلل القميص من اجل الوطن ، وأن نكون 200٪. من الجاهزية أنا لا أتخيل الهزيمة أبدا ! ”
-بوڨرة : علمت الامس بفسخ بلايلي عقده مع ناديه القطري اللاعب يريد اللعب في احسن مستوى وهو يستحق لأنه لاعب رائع ويقدم كل شئ لبلده
-بوقرة: لقد بدأنا بعض المباريات بشكل جيد ، مثل المباراة ضد المغرب ، وأخرى أقل ، مثل مباراة قطر. بشكل عام ، نعرف كيفية إدارة كل مباراة، مع العلم يمكن أن تؤثر العديد من العوامل على بداية اللاعبين
-بوڨرة : نتمنى رؤية بلايلي في نادي كبير
-بوڨرة : سنلعب مباراتنا امام المنتخب التونسي  بكل قوة وعزم ونسعى الى اسعاد كل الشعب الجزائري
-مجيد بوڨرة: سندخل المباراة فقط من أجل الفوز، تونس منتخب يستحق أن يصل إلى المباراة النهائية، ستكون مباراة ديربي والأمر المهم هو أن نبذل مجهوداً كبيراً وأن يكون لدينا المثابرة من أجل الفوز باللقب.

-المدافع محمد أمين توڨاي: سيكون النهائي مواجهة خاصة لي لأنني أعرف العديد من اللاعبين في المنتخب التونسي، الأوراق مكشوف للطرفين وستكون الفوارق دقيقة، من سيملك عزيمة وإصرار أكبر سيفوز بالمباراة.

اقرأ المزيد