كرة اليد/كأس ”السوبر” الإفريقي (نصف النهائي-رجال): الأهلي المصري يفوز على “بي أم سي” الكونغولي (38-21) ويتأهل للنهائي

 

وهران- تأهل نادي الأهلي المصري (رجال) الى نهائي كأس ”السوبر” الإفريقي لكرة اليد بعد فوزه على فريق “بي أم سي” الكونغولي بنتيجة 38-21 (الشوط الأول 17-9) ضمن لقاء الدور نصف النهائي الثاني التي جرت مساء اليوم الاثنين بالقاعة متعددة الرياضات للمركب الأولمبي “ميلود هدفي” لوهران.

و تمكن فريق الأهلي المصري من فرض سيطرته على أطوار المباراة منذ بدايتها واستطاع تعميق الفارق إلى قرابة 10 نقاط خلال الشوط الأول قبل أن يعمق الفارق أكثر خلال الشوط الثاني من المباراة.

وسيواجه الأهلي، حامل لقب النسخة السابقة من كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد رجال، في المباراة النهائية التي ستقام غدا الثلاثاء بنفس القاعة النادي

المصري الآخر الزمالك الذي فاز في مباراة الدور النصف النهائي الأول اليوم الاثنين على نادي “جي أس كينشاسا (الكونغو الديمقراطية).

يذكر أن بطل هذه النسخة الـ31 من كأس السوبر الإفريقي لكرة اليد، التي تسبق بطولة إفريقيا للأندية الفائزة بالكؤوس (18-27 أبريل بوهران)، سيتأهل إلى

بطولة العالم للأندية المقررة هذا الصيف بالمملكة العربية السعودية.

يشار إلى أن القاعة متعددة الرياضات التابعة للمركب الأولمبي ”ميلود هدفي”, ستستضيف الى جانب قصر الرياضات “حمو بوتليليس” بوهران بداية من الخميس المقبل مباريات البطولة الإفريقية للأندية الفائزة بالكؤوس.

اقرأ المزيد