كرة القدم (كأس إفريقيا-2023 لأقل من 17 سنة): فتح ثلاث نقاط لسحب التذاكر بعنابة

عنابة – تم فتح ثلاث نقاط لسحب تذاكر مباريات كأس أمم إفريقيا لأقل من 17 سنة على مستوى ولاية عنابة التي يتم اقتناؤها من المنصة الإلكترونية “تذكرتي”، حسب ما علمته “وأج” اليوم الخميس من مدير الشباب والرياضة بالولاية، علي بن طوبال.

و أوضح ذات المسؤول بأن نقاط سحب تذاكر مباريات كان-2023 لفئة أقل من 17 التي تحتضنها الجزائر من 29 أبريل إلى غاية 19 مايو المقبل و ذلك بمدن كل من الجزائر العاصمة و قسنطينة وعنابة، فتحت على مستوى مركز الترفيه العلمي صالح رايس بوسط مدينة عنابة و دار الشباب مسعود عواط بمنطقة سيدي عاشور بالجهة الغربية لذات المدينة إضافة إلى دار الشباب لمجد جنان ببلدية البوني.

وتحتضن مدينة عنابة منافسات المجموعة الثالثة للفرق المشاركة في كان -2023 (أقل من 17 سنة) ، حيث حلت بها لحد الساعة وفود منتخبات كل من الكاميرون و بوركينافاسو و جنوب السودان كما تم إيضاحه.

ويرتقب وصول وفد منتخب مالي يوم غد الجمعة حسب المشرفين على تنظيم هذه التظاهرة القارية الذين أبرزوا بأن المنتخبات التي حلت بعنابة قد باشرت تحضيراتها على مستوى ملحقة ملعب 19 ماي 1956 و ملعب العقيد شابو تأهبا لمنافسات المجموعة الثالثة التي ستلعب أولى مبارياتها يوم الفاتح مايو على مستوى ملعب 19 ماي 1956 بعنابة.

اقرأ المزيد