كرة القدم (دورة الجزائر الدولية لأقل من 20 سنة): المنتخب الوطني يستأنف تحضيراته تحسبا لمواجهة تونس

 

الجزائر- استأنف المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة, مساء امس الخميس, بملعب الحماية المدنية بالدار البيضاء (الجزائر العاصمة) تدريباته تحسبا لمواجهة المنتخب التونسي المقررة سهرة غد السبت بملعب بولوغين في اطار الجولة الثانية من الدورة الدولية الودية لفئة أقل من 20 سنة المقامة بالجزائر, حسب ما افاد به يوم الجمعة بيان “الفاف” عبر موقعها الرسمي.

و كان المنتخب الوطني, قد فاز في الجولة الاولى من هذه الدورة التي جرت يوم الاربعاء بملعب سالم مبروكي بالرويبة,على نظيره المصري بهدفين لهدف واحد (2-1).

و اوضح بيان الهيئة الكروية ان المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة قد استأنف تدريباته يوم الخميس تحت اشراف المدرب الوطني, ياسين مانع, في ملعب الحماية المدنية بالدار البيضاء  موضحة ان هذه الحصة التدريبية كانت متنوعة, وتضمنت تمارين للإحماء البدني وتدريبات بالكرة.

و اضاف نفس المصدر ان المنتخب الوطني لأقل من 20 سنة, يصب حاليا كل تركيزه على مواجهة المنتخب التونسي التي تقام سهرة غد السبت بملعب  بولوغين (الجزائر العاصمة) بداية من الساعة العاشرة مساء(00ر22سا).

و بالإضافة الى الجزائر, ستنشط هذه المنافسة التي تقام تحت تسمية “الدورة الدولية للشبان المحاربين” من قبل منتخبات مصر وتونس وموريتانيا.

للتذكير, اجرى المنتخب الجزائري لأقل من 20 عاما تربصا بوهران خلال الفترة الممتدة من 23  إلى 29 فبراير,  استعدادا لدورة اتحاد شمال إفريقيا المؤهلة لكأس إفريقيا للأمم المبرمجة في شهر أكتوبر المقبل.

اقرأ المزيد