كرة القدم : تقييم الوضع المتعلق بإنطلاق الموسم الجديد محور أشغال إجتماع الفاف مع الرابطات الجهوية

 

الجزائر – شكل تقييم الوضع المتعلق بإنطلاق الموسم الرياضي الجديد (2023- 2024)، على مستوى كل رابطة جهوية لكرة القدم، محور أشغال الإجتماع الذي عقد أمس الإثنين بمقر الفاف بدالي إبراهيم (الجزائر)، بين رئيس الإتحادية الجزائرية لكرة القدم (فاف)، وليد صادي، ونظرائه على مستوى الرابطات الجهوية، حسب ما أفاد به بيان للهيئة الفدرالية يوم الثلاثاء.

و أوضح البيان الذي نشرته الهيئة الفدرالية عبر موقعها الرسمي ان ,” هذا الاجتماع التنسيقي, سمح لرئيس الاتحادية وليد صادي بتقييم الوضع المتعلق بانطلاق الموسم الكروي 2023-2024, على مستوى كل رابطة جهوية لكرة القدم, من خلال التقارير المقدمة, حيث أشاد هذا الاخير بالجهود التي تبذلها هذه الرابطات في معالجة الصعوبات المتعلقة بمشاركة الأندية”.

و جرت اشغال هذا الاجتماع المدرج في اطار سلسلة اللقاءات التي تعقدها الاتحادية الجزائرية لكرة القدم مع القائمين و الفاعلين في المنظومة الكروية الوطنية, بحضور المدير الفني الوطني السيد عامر منسول والمدير الفني الوطني للتحكيم السيد مهدي عبيد شارف.

و تم خلال هذا الاجتماع, مناقشة مسألة الصعود والنزول على مستوى الرابطات, التي لا تتجاوز  بطولاتها عشرين (20) جولة, بسبب المشاكل المتراكمة خلال السنوات الأخيرة.

و في هذا الصدد, اتفق المجتمعون على ضرورة ان تعمل الرابطات الجهوية على تكييف نظام النزول و الصعود بطريقة يتم فيها مراعاة خصوصيات كل منطقة.

و أضاف بيان الفاف, ان رئيس الاتحادية وليد صادي اغتنم فرصة هذا الاجتماع للمطالبة ببذل المزيد من الجهود فيما يتعلق بتسيير و إدارة الرابطات وإجراءات التقارب الفعالة مع جميع الهيئات من اجل ضمان تنسيق أفضل.

و خلص البيان الى التأكيد على حرص رؤساء الرابطات الجهوية لكرة القدم على الاشادة بالجهود الرامية إلى تعزيز التواصل بين الفاعلين في كرة القدم الهواة, التي دعا إليها  وليد صادي منذ انتخابه على رأس الاتحادية الجزائرية لكرة القدم.

اقرأ المزيد