كرة القدم/تحضيرات: ترجي مستغانم يفوز على نصر حسين داي (3-1) في لقاء ودي

تونس – فاز فريق ترجي مستغانم على نصر حسين داي بنتيجة (3-1) في لقاء ودي تحضيري, يوم الخميس, بالمركز الرياضي بمدينة عين الدراهم التونسية, في اطار التربص الذي يجريه الفريقان هناك, تحسبا للموسم الكروي الجديد (2024-2025).

وسجل أهداف “الحواتة” كل من فؤاد غانم (ثنائية) وحمري, فيما أحرز هدف “النصرية” اللاعب طواهرية.

ويعد هذا الفوز هو الثاني بالنسبة للصاعد الجديد الى الرابطة الاولى المحترفة “موبيليس” خلال تحضيراته للموسم الداخل, بعد تغلبه يوم الاثنين الماضي, على نادي البعث الرياضي ببوحجلة, الناشط في القسم الثاني التونسي, بنتيجة (1-0), من توقيع اللاعب عوجان.

وسيواجه النادي “الاخضر والابيض” في لقاء ودي ثالث, فريق اتحاد الجزائر, بالمركز الرياضي بمدينة طبرقة (تونس), مساء اليوم الخميس ايضا على (00ر17).

من جهته, تعد هذه المواجهة التحضيرية هي الاولى بالنسبة لنصر حسين داي, منذ حلوله بتونس الأحد المنصرم, في انتظار مباريات ودية أخرى مرتقبة.

وإذا كان الترجي, المتواجد في هذا التربص منذ نهاية الاسبوع الماضي, يطمح الى مقارعة كبار بطولة “النخبة” بعدما حقق الصعود الموسم المنقضي (2023-2024), فإن النادي العاصمي, المنتمي الى الرابطة الثانية هواة (مجموعة وسط-غرب),  يرغب في العودة الى حظيرة الكبار التى غادرها قبل ثلاثة مواسم.

اقرأ المزيد