كرة القدم (الرابطة الأولى) ترجي مستغانم: ثلاث مباريات ودية في برنامج الأسبوع الأول من تربص تونس

وهران – برمج الطاقم الفني لترجي مستغانم, الصاعد الجديد إلى الرابطة الأولى لكرة القدم, ثلاث مباريات ودية خلال الأسبوع الأول من التربص الذي يجريه الفريق منذ نهاية الأسبوع الماضي بتونس, حسبما علم يوم الإثنين لدى إدارة نادي غرب البلاد.

ويواجه ”الحواتة” في لقائهم الأول منافسهم فريق البعث الرياضي ببوحجلة, الناشط في القسم الثاني التونسي, في مباراة مبرمجة عصر اليوم (سا 00ر17) بالمركز الرياضي لعين دراهم, مكان معسكر أصحاب القميص ”الأخضر والأبيض”.

ويخوض أشبال المدرب شريف حجار, الذي استلم العارضة الفنية للترجي هذه الصائفة, غدا الثلاثاء (سا 00ر17) نصر حسين داي, الذي ينافس في بطولة الرابطة الثانية, والذي يتربص هو الآخر بعين دراهم تحسبا للموسم الجديد.

أما الخرجة الودية الثالثة للترجي لحساب الأسبوع الأول لتربص بتونس, فمن المقرر أن تقام يوم الخميس المقبل أمام اتحاد الجزائر (الرابطة الأولى), حيث ستلعب بمدينة طبرقة حيث يقيم الفريق العاصمي منذ بداية الأسبوع الجاري.

ويعد تربص عين الدراهم الثاني من نوعه لترجي مستغانم ضمن تحضيرات الأخير للموسم المقبل الذي ستلعب جولته الأولى يوم 20 سبتمبر القادم, بعدما كان قد خاض تربصا أولا بمرتفعات تيكجدة (البويرة) خصص للجانب البدني.

يذكر أن إدارة النادي, الذي يعود إلى الرابطة الأولى بعد 25 سنة من غيابه عن هذا المستوى, أجرت تغييرات كبيرة على تشكيلتها, حيث استقدمت ما لا يقل عن 18 لاعبا جديدا, آخرهم المدافع الأيسر أمين إيزماني والمهاجم ياسر بلعريبي اللذين التحقا في اليومين السابقين بمكان تربص فريقهما الجديد.