كرة القدم/الدور التمهيدي الثاني (إياب) لكأس الكونفدرالية الإفريقية: النادي الرياضي القسنطيني – نادي نسواتريمان الغاني (1 -0):  تصريحات المدربين

قسنطينة- تصريحات المدربين عقب المباراة التي جمعت مساء اليوم السبت بملعب الشهيد حملاوي بقسنطينة بين النادي الرياضي القسنطيني و نادي نسواتريمان الغاني لحساب الدور التمهيدي الثاني (إياب) لمنافسة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم و انتهت بفوز الفريق القسنطيني بنتيجة 1-0 و تأهله لدور المجموعات.

-خير الدين ماضوي (مدرب النادي الرياضي القسنطيني): “لعبنا مباراة كبيرة و اللاعبين أدوا ما عليهم لإدخال الفرحة في نفوس الأنصار خاصة و أننا درسنا جيدا طريقة لعب فريق نسواتريمان الغاني. المباراة كانت تكتيكية لأبعد الحدود واستطاع اللاعبون تطبيق التعليمات بحذافيرها لاسيما بعد تسجيل الهدف حيث حاولنا غلق كل المنافذ على الفريق الخصم الذي نعلم جيدا أنه قوي و عنيد من الناحية البدنية”.

وأضاف: “دفاع النادي الرياضي القسنطيني كان في المستوى طيلة 90 دقيقة وكان ذلك واضحا خلال المباريات الماضية” لافتا إلى أن “المهاجم زكرياء بن شاعة أظهر تطورا ملحوظا في مستواه “.

-ياو بريكو (مدرب نادي نسواتريمان الغاني): “أدينا مباراة قوية جدا حاولنا جاهدين تعديل النتيجة خلال الشوط الأول و تحقيق الفوز في المباراة لكننا واجهنا فريقا منظما رغم أننا ضيعنا الكثير من الفرص”.