كرة القدم: الانتهاء قريبا من إعداد مشروع تعديل القوانين

كرة القدم: الانتهاء قريبا من إعداد مشروع تعديل القوانين - الجزائر
كرة القدم: الانتهاء قريبا من إعداد مشروع تعديل القوانين

الجزائر – سيتم الانتهاء قريبا من مشروع تعديل قوانين الاتحادية الجزائرية لكرة القدم (الفاف) ، طبقا لورقة الطريق التي وضعتها الاتحادية الدولية للعبة ( الفيفا)، حسبما أعلنته اليوم الثلاثاء الهيئة الفدرالية في موقعها الرسمي على الانترنت.

  واعتمد مشروع تعديل هذه القوانين ، عشية زيارة ممثلي الهيئة الدولية في ديسمبر 2019 . وسيقوم اعضاء الجمعية العامة خلال التجمعات الجهوية التي ستنظم عقب آزمة وباء كورونا( كوفيد – 19)،  بإثراء هذه القوانين.

واوضحت الاتحادية الجزائرية لكرة القدم ان مشروع تعديل  هذه القوانين ، مرّ بمراحل  وينبغي ان تصادق عليه  الهيئة الدولية في اواخر شهر ابريل الجاري.

واشارت الفاف الى ان مرحلة إثراء مشاريع  القوانين / قانون الانتخابات/  لدى اعضاء الجمعية العامة الذي كان من المقرر في شهر مايو، قد أُجل الى تاريخ لاحق بسبب جائحة كورونا.

واخيرا ، أعلنت الفاف عن انعقاد  الجمعية العامة العادية لها  للمصادقة على القوانين  الانتخابية، المصادقة على القوانين  التشريعية الموجودة وانتخاب لجان الانتخابات في مطلع شهر يونيو .  ومن المحتمل تأجيل هذا التاريخ بسبب الازمة الصحية التي يعرفها العالم حاليا.