كامبو (بطولة العالم لأقل من 18 سنة): الجزائر تعزز رصيدها بأربع ميداليات جديدة منها ثلاث ذهبيات

كامبو (بطولة العالم لأقل من 18 سنة): الجزائر تعزز رصيدها بأربع ميداليات جديدة منها ثلاث ذهبيات

لشبونة – عززت العناصر الوطنية الجزائرية لرياضة الكامبو رصيدها بأربع ميداليات جديدة (3 ذهبيات وفضية)، خلال اليوم الثاني، من منافسات بطولة العالم الـ 19 ذكور وإناث (أقل من 18 سنة)، الجارية من 27 إلى 29 ابريل الجاري بالبرتغال.

وجاءت الميداليات الذهبية في اختصاص السومي كامبو، بفضل كل من، المصارعة بودومة فاطمة الزهراء (أقل من 55كغ)، و  احلولي ابراهيم (-65 كغ) ، وبن حمودة ايوب (-70 كغ)، فيما نال الميدالية الفضية المصارع مرواني معاذ نصر الدين (-65 كغ) .

وكانت العناصر الوطنية قد حصدت في اليوم الاول من المنافسة، خمس ميداليات (فضيتان و3 برونزيات).

وتوج بالميداليتين الفضيتين كل من مرواني معاذ نصر الدين، في اختصاص منازلة سيبمشن (-65 كغ)، و درحموس لحبيب، في اختصاص منازلة سيبمشن (-60 كغ). أما الميداليات البرونزية فجاءت بفضل كل من بهليل ياسر عماد الدين (كاطا بدون سلاح) وبودومة فاطمة الزهراء (منازلة سيبمشن لاقل من 55كغ) والثلاثي بهليل ياسر عماد الدين واحلولي ابراهيم و بن حمودة ايوب، في اختصاص كاطا جماعي بالسلاح.

وبهذا رفعت العناصر الوطنية رصيدها خلال اليومين الاولين من المنافسة الى 9 ميداليات، (3 ذهبية ، 3 فضية و 3 برونزية).

ودخل المنتخب الوطني الجزائري للكامبو للناشئين (ذكور وإناث) المنافسة بعشرة مصارعين (ثماني مصارعين ومصارعتين) ، وتعد هذه اولى مشاركة لهذا الصنف في بطولة عالمية، و في كل الاختصاصات، بعد استكمال عدة تربصات تحضيرية.

وفيما يلي العناصر التي تمثل حاليا الجزائر في بطولة العالم لناشئي للكامبو: الذكور : دحمان يحي علاء الدين (-55 كغ) ، بلخلفي ميان (-60 كغ) ، احلولي ابراهيم (-65 كغ) ، مرواني معاذ نصر الدين (-65 كغ) ، بن حمودة ايوب (-70 كغ)، درحموس لحبيب (-70 كغ) ، بهيليل ياسر عماد الدين (-80 كغ) ، باشي ريان (-80 كغ) .

الاناث : بودومة فطيمة (-55 كغ) ، شباب نور الهدى (-55 كغ).

 

 

اقرأ المزيد