كاس الكونفدرالية / اتحاد الجزائر – يونغ افريكانز: انطلاق عملية بيع التذاكر عبر المنصة الرقمية “تذكرتي “

كاس الكونفدرالية / اتحاد الجزائر - يونغ افريكانز: انطلاق عملية بيع التذاكر عبر المنصة الرقمية "تذكرتي "

الجزائر- انطلقت منتصف نهار اليوم الثلاثاء, عملية بيع تذاكر مباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم(كاف), التي ستجمع يوم 3 يونيو المقبل على الساعة 00ر 20 بملعب 5 جويلية الاولمبي بين ممثل الجزائر اتحاد العاصمة, وضيفه يونغ أفريكانز التنزاني , حسب ما أفادت به إدارة الفريق العاصمي .

ونشرت إدارة النادي العاصمي, بيان عبر صفحتها الرسمية على فيسبوك, جاء فيه: “نعلم أنصارنا أنه تم فتح المنصة الرقمية “تذكرتي” لبيع تذاكر مباراة الدور النهائي (العودة) من كأس الكونفدرالية الإفريقية” .

و لم يحمل بيان إدارة اتحاد الجزائر تفاصيل بشان الحصة المخصصة لإياب نهائي “الكاف” المرتقب بملعب 5 جويلية, والذي سيشهد -دون شك-  حضور جماهيري كبير, باعتبار أن مناصري الاتحاد يتوقون لمساندة فريقهم من اجل تحقيق تتويجه الإفريقي الأول الذي بات اقرب من أي وقت مضى .

وكان اتحاد الجزائر قد قطع خطوة كبيرة نحو تحقيق حلم التتويج الإفريقي الأول بعد فوزه في مقابلة الذهاب (2-1) التي جرت يوم الأحد الماضي بملعب بنجامان مكابا بدار السلام (تنزانيا).

وستقام مباراة الإياب يوم السبت 3 يونيو (00ر20 سا) بالملعب الأولمبي 5 جويلية (الجزائر العاصمة) تحت إدارة الحكم الرئيسي الموريتاني بيدا دهان, بمساعدة الأنغولي جرسون إيميليانو دوس سانتوس (مساعد أول) والموزمبيقي أرسينيو شادرسك مارانقولو (مساعد ثاني).