كاس الكونفدرالية/اتحاد الجزائر- مودرن فيوتشر: العاصميون يستهدفون الفوز الثالث تواليا

كاس الكونفدرالية/اتحاد الجزائر- مودرن فيوتشر: العاصميون يستهدفون الفوز الثالث تواليا

الجزائر – يسعى فريق اتحاد الجزائر (حامل اللقب) إلى تحقيق فوزه الثالث تواليا في دور المجموعات لكاس الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم عندما يستضيف فريق مودرن فيوتشر المصري سهرة يوم الاحد (00ر20) بملعب 5 جويلية لحساب الجولة الثالثة عن المجموعة الاولى من المنافسة القارية.

الاتحاد الذى يتقاسم ريادة المجموعة الأولى رفقة المصريين برصيد ست نقاط جمعها من فوزين امام كل من الهلال بنغازي الليبي و سوبر سبور الجنوب افريقي خارج الدوار بنفس النتيجة (2-0) يدرك جيدا أن فوزا ثالثا أمام المصريين سيفتح له ابواب التأهل للدور ربع النهائي مبكرا.

العاصميون الذين يعانون الامرين في بطولة الرابطة المحترفة الاولى موبيليس هذا الموسم (المركز ال 14 ب 6 نقاط) يدركون جيدا صعوبة المهمة امام منافس قوي حقق فوزين في الخرجتين الاوليين و كان الثاني خارج القواعد بمدينة بنغازي الليبية أمام الهلال المحلي (2-1).

وعليه فرفاق القائد زين الدين بلعيد امام حتمية الظهور بكامل امكانياتهم لبلوغ الهدف المنشود و هو الفوز و الانفراد بالريادة قبل التنقل الي القاهرة لإجراء لقاء الإياب بأريحية نسبية.

وتحسبا لمواجهة يوم الاحد استأنف ابناء المدرب الاسباني خوان كارلوس غاريدو التحضيرات يوم الثلاثاء بملعب عمر حمادي بكامل المجموعة باستثناء الهداف خالد بوسليو المصاب الذى يواصل العلاج و الذي من المرجح ان يغيب عن المواجهة.

وفي الجهة المقابلة يوجد فريق مودرن فيوتشر المصري منذ يوم الجمعة بالجزائر تحت قيادة المدرب البرتغالي ريكاردو فورموسينو وكله عزيمة وإرادة في العودة بنتيجة ايجابية امام حامل لقب المنافسة. و يحتل رفاق مروان محسن حاليا المركز السابع في البطولة المصرية برصيد 12 نقطة بفارق اربع نقاط عن الرائد بيراميدس.

وعلى صعيد الاحصائيات سجل فريق مودرن فيوتشر 14 هدفا فيما تلقى دفاعه 8 أهداف في 11 مباراة خاضها هذا الموسم في كل المنافسات.

التشكيلة المصرية التي ابانت على امكانيات لا يستهان بها خلال اللقاءين الاولين يكون قد اعد الخطة المناسبة للعودة من ملعب 5 جويلية بنتيجة ايجابية يدعم بها رصيده من النقاط و الاقتراب اكثر من الدور ربع النهائي من المنافسة القارية.

وعينت الكونفدرالية الافريقية لكرة القدم الحكم الموريسي أحمد إمتياز لإدارة المباراة، ويساعده الثنائي سوليماني أملدينى ر وجان مارك من موريشيوس مساعدين، وجنيش شوتوري من موريس حكم رابع. ويراقب المباراة مامادي ديوماندى من غينيا.

ولحساب نفس المجموعة يستضيف فريق الهلال بنغازي الليبي منافسه الجنوب افريقي سوبر سبور يونايتد بملعب البنينة ببنغازي (00ر17) بهدف استدراك الموقف قبل فوات الاوان و هو ما يمر حتما بفوز على ميدانه بعد خسارتين في اللقاءين الاولين.

يذكر أن اتحاد الجزائر ومودرن فيوتشر المصري يتصدران ترتيب المجموعة الاولى برصيد ست نقاط فيما يقبع كل من الهلال بنغازي الليبي وسوبر سبور يونايتد الجنوب افريقي في المركز الاخير بدون رصيد.

معلوم ان الاول و الثاني عن المجموعة سيتأهلان  للدور ربع النهائي من المنافسة القارية.