كاس إفريقيا للأمم لأقل من 17 سنة (المجموعة الثانية) منتخب جنوب افريقيا : “اللقاء امام زامبيا سيكون مفتوحا على جميع التوقعات”

كاس إفريقيا للأمم لأقل من 17 سنة (المجموعة الثانية) منتخب جنوب افريقيا : "اللقاء امام زامبيا سيكون مفتوحا على جميع التوقعات"

قسنطينة- أفاد مدرب منتخب جنوب إفريقيا لكرة القدم لأقل من 17 سنة, دونكان أنغيس كرووي , اليوم الثلاثاء, أن “اللقاء المقبل سيكون مفتوحا على جميع التوقعات” و أن فريقه سيعمل جاهدا لتحقيق الفوز أمام منتخب زامبيا خلال مباراة يوم غد الأربعاء بملعب -الشهيد حملاوي- بقسنطينة (00ر20) لحساب الجولة الثانية عن المجموعة الثانية من  كأس افريقيا للأمم-2023 الجارية بالجزائر (29 ابريل-19 مايو).

وأوضح كرووي خلال الندوة الصحفية التي تسبق هذا اللقاء قائلا “أظن أن مباراة الغد ستكون معقدة و مفتوحة على كل الاحتمالات نظرا لتكافؤ المنتخبين و كذا المستوى الذي ظهرا به خلال المباراة الأولى” مؤكدا أن لاعبيه “سيقدمون كل ما لديهم لتحقيق نتيجة ايجابية و سيلعبون هذه المباراة على أنها نهائي بين الفريقين”.

و أردف مدرب جنوب افريقيا أن فريقه استخلص الكثير من الدروس من المباراة الأولى حيث أصبح لاعبوه “أكثر جاهزية و عزما على تحقيق الفوز لمواصلة المشوار في هذه البطولة”. مؤكدا أنه “قام خلال الحصة التدريبية بمعالجة الهفوات و الأخطاء التي ارتكبناها من قبل و سنعمل على تثمين مواهب لاعبينا و استغلالها من أجل التفوق على زامبيا”.

وكشف لاعب جنوب إفريقيا وايلون رينيش  من جهته أن “مقابلة يوم غد ستكون مختلفة عن المباراة الافتتاحية حيث ستتميز بمنافسة أكبر لاسيما أن الفريقين تجمعهما تاريخ مواجهات ، لذا سيتم العمل على استغلال الثغرات المعروفة لدى الفريق الخصم “.

 

 

اقرأ المزيد