كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم: فريق شبيبة الساورة يصل وهران تحسبا لمواجهة الكويت الكويتي

وهران – حل اليوم السبت بوهران وفد نادي شبيبة الساورة تحسبا لمباراة الفريق الناشط في الرابطة الأولى لكرة القدم أمام الكويت الكويتي, الثلاثاء القادم (سا 00ر18) بملعب “ميلود هدفي” بوهران برسم إياب الدور التصفوي الأول لبطولة كاس الملك سلمان للأندية العربية.

وحط نادي الجنوب الغربي الرحال بعاصمة الغرب الجزائري قادما من الجزائر العاصمة التي كان قد قضى فيها يومين بعد عودته من الكويت حيث انهزم في لقاء الذهاب, الذي أقيم الأربعاء المنصرم, بهدف نظيف.

وسيكون فريق شبيبة الساورة أول نادي جزائري يستقبل بملعب “هدفي ميلود”, الذي دشن الصائفة الماضية واحتضن لحد الآن مباريات دولية للمنتخبات فقط على غرار الألعاب المتوسطية والبطولة الإفريقية للاعبين المحليين, فضلا عن بعض المباريات الودية للمنتخب الوطني للمحليين وكذا الأول.

واختارت إدارة شبيبة الساورة استقبال منافسيها في البطولة العربية بملعب “ميلود هدفي” بسبب عدم تأهيل ملعب 20 أوت ببشار لاحتضان المقابلات الدولية.

وأكدت إدارة الشبيبة, على صفحتها الرسمية  على الفايسبوك, بأن لاعبي فريقها ”يعولون كثيراً على حضور جماهيري قوي لأنصارهم و كل سكان غرب البلاد بما أن المباراة تتعلق بتمثيل الجزائر من أجل اكتساب تأشيرة التأهل إلى الدور الثاني ”، مشيرة إلى أنها ”وفرت كل الإمكانيات المادية و المعنوية لوضع اللاعبين في أحسن الظروف” .

ويعد فريق شبيبة الساورة ثاني نادي جزائري يشارك في  كأس الملك سلمان، التي تعد امتدادا للبطولة العربية للأندية، حيث يمثل الجزائر أيضا في هذه المسابقة شباب بلوزداد، بطل الطبعة السابقة للرابطة الأولى، والذي تأهل مباشرة إلى لمرحلة النهائية المقررة الصائفة المقبلة بالمملكة العربية السعودية.

اقرأ المزيد