كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم/ شباب بلوزداد: “هدفنا تقديم وجه مشرف و أداء جميل”

كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم/ شباب بلوزداد: "هدفنا تقديم وجه مشرف و أداء جميل"

أبها (العربية السعودية) – عقد مدرب شباب بلوزداد الجزائري لكرة القدم، سفان فندربروك اليوم الاربعاء ندوة صحفية بمدينة أبها السعودية، وذلك قبيل مباراة الجولة الأولى في منافسة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم بالمملكة العربية السعودية (27 يوليو-12 أغسطس)، المقررة يوم الجمعة (سا 00ر14) أمام الرجاء البيضاوي .

وتتطرق المدرب البلجيكي خلال هذه الندوة، إلى عدة نقاط تتعلق بفريقه شباب بلوزداد و الفرق المشاركة في المجموعة الأولى إلى جانب حظوظ كل واحد منها في المنافسة.

وأشاد مدرب شباب بلوزداد خلال تدخله بالإقامة المريحة منذ وصول الفريق إلى جانب الطقس الملائم و المناسب لإجراء هذه البطولة.

بخصوص حظوظ بطل الجزائر منذ أربع سنوات، أكد فندربروك  ” أن هدفه ليس الفوز بالبطولة و إنما تقديم وجه مشرف و أداء جميل”، مضيفا ” هذا التصريح لا يعني الاستسلام و سوف نلعب من اجل الفوز”.

وعن أول منافس له في هذه البطولة، الرجاء البيضاوي  المغربي أشار مدرب الشباب أنه يعرف هذا الفريق معرفة جيدة، كونه سبق له و أن درب في المغرب و لعب ضده مرات عديدة.

وعن الفريقين الآخرين في المجموعة، الوحدة الاماراتي و الكويت الكويتي فقد أشاد سفان فندربروك   بالمستوى الذي وصل إليه الفريقان.

في الأخير قال المدرب أن كل فريق لديه قدرات للتأهل للدور الثاني.

أما عن الظروف المناخية قال إنها جيدة ، فمنطقة أبها معروفة بجوها اللطيف، مشيرا إلى ارتفاع المنطقة ( 2270 متر فوق سطح البحر) و هو ما سيؤثر حتما على أداء اللاعبين.

اقرأ المزيد