كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم : شباب بلوزداد يحط الرحال بمدينة أبها السعودية

كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم : شباب بلوزداد يحط الرحال بمدينة أبها السعودية

الجزائر- حل وفد نادي شباب بلوزداد بطل الرابطة المحترفة الجزائرية لكرة القدم سهرة الخميس بمدينة أبها بالمملكة العربية السعودية إستعداد للمشاركة في كأس الملك سلمان للأندية العربية لموسم 2023-2024، حسبما نشرته الصحفة الرسمية للنادي العاصمي.

و ضم الوفد البلوزدادي بقيادة رئيس مجلس إدارة النادي العاصمي, مهدي رابحي, كلا من المدرب الجديد لتشكيلة أبناء “لعقيبة”, البلجيكي فان دين بروك, ناهيك عن المستقدمين الجديدين المهاجم أسامة درفلو القادم من نادي إيمن الذي ينشط في القسم الثاني الهولندي وكذا متوسط الميدان عبد الرؤوف بن غيث الذي كان في صفوف نادي الرجاء البيضاوي في انتظار التحاق البقية, حسب المصدر ذاته.

و تنطلق البطولة العربية للأندية يوم الخميس المقبل وتستمر حتى 12 أغسطس الداخل, وتقام منافساتها في مدن الطائف وأبها والباحة بالمملكة العربية السعودية بمشاركة 16 فريقا من بينهم بطل الجزائر شباب بلوزداد الذى اوقعته القرعة في المجموعة الرابعة رفقة الكويت الكويتي و الرجاء البيضاوي و الوحدة الاماراتي.

للإشارة أن لجنة الحكام بالاتحاد العربي لكرة القدم اختارت أربعة حكام دوليين جزائريين لإدارة مباريات كأس الملك سلمان للأندية العربية, ويتعلق الأمر بكل من: بن إبراهيم لحلو ولطفي بكواسة (حكما ساحة) و قوراري مقران وزرهوني أكرم (مساعدان).


اقرأ أيضا :    كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم : إختيار أربعة حكام جزائريين


و سيتحصل الفريق المتوج بكأس الملك سلمان للأندية العربية لهذا الموسم بجائزة مالية تقدر بمبلغ 6 ملايين دولار, وفق ما كشف عنه الاتحاد العربي لكرة القدم.

و في ختام البطولة الجزائرية لموسم 2022-2023, تمكن نادي “لعقيبة” من فرض هيمنته على البطولة الوطنية بتحقيقه هذا الموسم  للقب الرابع على التوالي والعاشر في تاريخه.

اقرأ المزيد